خبير التجميل المثير للجدل ” بدر خلف ” يرتدي الحجاب ويقول: الحجاب سترة

سودافاكس – اعتاد شاب يدعى بدر خلف، يصف نفسه بخبير تجميل، على إثارة الجدل بين حين وآخر، بتصرفات تبدو غريبة وغير منطقية للبعض، منها لفظ «كيكة» الذي كان يطلقه على نفسه بعد وضعه لماسكات البشرة، حتى وصل إلى حد الإعلان عن تحوله لأنثى.

خرج «خلف» مجددًا ليثير موجة من الغضب والسخرية، بإعلانه ارتداء الحجاب وفق ما أفادت المصري لايت، عبر صفحته الرسمية على موقع التغريدات تويتر، قائلًا في فيديو «اليوم اتخذت قرار أنني اتحجب، والحجاب حبيباتي سترة».

وعلق «بدر» على الفيديو لافتًا «الحمدلله ثم الحمدلله هذا بفضل كل شخص قالي الله يهديك.. الله يسعدكم دنيا وآخره».

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى، التي يعلن فيها بدر خلف عن ارتدائه الحجاب، إذ أعلن خبير التجميل مسبقًا، مع قدوم شهر رمضان، عن تفكيره في قرار الحجاب، وظهر في الفيديو مرتديًا غطاء الرأس وعلق عليها «يارب تقبل توبتي».

الجدير بالذكر أن بدر خلف هو أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، الذين حققوا شهرة في دول الخليج، وتحظى فيديوهاته بنسب مشاهدة عالية، على الرغم من كونها مثيرة للجدل والغضب أحيانًا، فدائمًا ما يظهر بدر بملامح وشكل أنثوي، مرتديًا باروكة شعر طويلة، ووضع القليل من الماكياج متشبهًا بالنساء.

فيديوهات بدر خلف، يقدم فيها نصائح للنساء والفتيات، حول الاهتمام ببشرتهن، من خلال لقطات يقوم خلالها بوع ماكياج وماسكات لنفسه، كما أنه يطلق على نفسه في بعض الأحيان اسم «بدرية» أو «كيكة».



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.