شاهد ساحر مصري أراد أن ينفذ مقلب في طفل وجده يغسل سيارات في الشارع.. فانقلب السحر على الساحر

سودافاكس – أثار طفل ظهر مع لاعب الخفة المصري الشهير بـ”كريس المصري”، إعحاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب موهبته في الغناء .
وأوقف الطفل محمد أسامة البالغ من العمر 11 عاماً اللاعب الشهير، ممسكاً قماشة التنظيف ومرتدياً ثياباً بالية قديمة، توقف اللاعب للطفل وبدأ الكلام معه فعلاً.

وبدأ الطفل حديثه مع اللاعب وقال إنه يعرفه لأنه يظهر عادة على “الفيسبوك”، ويقصد الطفل بها موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بينما كان طلب اللاعب من صديقه معه في السيارة تصوير الموقف.
فقرر اللاعب بعدها أن يقوم بأحد ألعاب الخفة ممازحاً الطفل وفعلاً طلب منه اختيار رقم فاختار الطفل رقم 20 وفق ما أوردت مزمز، فقلب الساحر النار بيده إلى ورقة من فئة الـ20 جنيها مصريا، ما أثار دهشة الطفل مما حدث أمامه.

وحين أعطى اللاعب الطفل الـ20 جنيهاً، رفض الأخير المبلغ وطلب منه أن يكتشف موهبته بالغناء، فاسمتع اللاعب لمحمد فعلاً، بينما كان يغني مقطعاً من أغنية للفنانة ريهام عبدالحكيم.
انتشر على نطاق واسع عبر مواقع التواصل وفي الأوساط المصرية، ووصل صداه إلى وزير الشباب المصري الذي تعهد باحتضان الطفل محمد أسامة وتدريبه وصقل موهبته، واعداً إياه بإدخاله أوركسترا وزارة الشباب.
ونشرت الفنانة ريهام عبد الحكيم صاحبة الأغنية التي غناها الطفل محمد للاعب الشهير، منشوراً عبر فيسبوك طلبت فيه من محبيها نشر فيديو الطفل ودعمه لأنه موهبة تستحق الدعم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.