10 فنانين يعانون من الفوبيا.. منير ومنى زكى والسقا الأبرز (فيديو)

سودافاكس – هناك أنواع عديدة من الفوبيا بين النجوم، يعانون من أنواع غريبة، ترتبط بشعور من القلق والتوتر، هي نوع من الاضطرابات النفسية التي تصيب الشخص نتيجة تراكم مخاوف داخله من شيء ما.

وفى هذا الصدد، قدم تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة حول فوبيا الفنانين، التى كانت البداية مع الكينج محمد منير أكد أن لديه فوبيا من الحصان، لا يستطيع ركوب الخيل بسبب خوفه الشديد منها، بالنسبة المطرب خالد سليم قال إنه يبخاف من “الفأر”.

والفنانة مي عز الدين، تخاف جدا من الدماء، ولديها فوبيا مشاهدة الدم، في إحدى المرات أثناء تصوير أحد أعمالها، أصيبت ساقها وفور رؤيتها للدم انهارت وبدأت بالصراخ، أما النجم الكبير يحيى الفخراني، فيعاني من فوبيا الفئران، وكشف أنه تعرض لمواقف محرجة أثناء التصوير بسبب الفئران، قال: “إذا وجدت فأرًا داخل بلاتوه التصوير أهرب من أمام الكاميرا حتى يختفي الفأر أو يتم القبض عليه حيًا أو ميتًا”.

أما سمية الخشاب شهدت على واقعة في طفولتها سببت لها فوبيا فى حياتها بعد مشاهدة مراسم الأضحية في عيد الأضحى، ومن وقتها تشعر برهاب من الدم، بينما محمد هنيدي فقد صرح في أكثر من لقاء التليفزيون، أنه يخاف من الأماكن المرتفعة، وقال “هنيدي” إن مشهد القفز من فوق المنزل كان أصعب المشاهد في مسلسل “أرض النفاق”، لأنه يخاف من الأماكن المرتفعة، ولكن عمل المشهد في الأخر.

أمير كرارة عنده فوبيا من الكلاب، وكان قد قال في أحد حاورته التليفزيونيه، أنه لو دخل كلب للاستديو سيترك الاستديو، أما منى زكى فصرحت أكثر من مرة إنها تخاف من الأماكن الضيقة، وتشعر فيها بالاختناق، وضيق التنفس، لذلك بتجنب هذه المواقف، بينما أمينة خليل فلديها فوبيا الأرانب، وتخاف منهم، ومن المستحيل أن تستطيع رؤيتهم أو أن تتعامل معهم، أما حسن الرداد ، فلديه فوبيا من الكلاب والقطط، عكس زوجته أيمي سمير غانم.



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.