نيللي كريم تفاجئ زوجها على الهواء.. وهشام عاشور يقابلها بالأحضان والقبلات | فيديو

سودافاكس – فاجأت الفنانة نيللي كريم، زوجها لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور، على الهواء، بتواجدها معه في إستديو الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج “معكم” المذاع على قناة “سي بي سي”.

مفاجأة نيللي كريم
وقال هشام عاشور: “والله ما أعرف أنك جايه يا نيللي”، لتعلق منى الشاذلي: “هي مكانتش جاية بس لما عرفت أنك مش عارف اسم مسلسلها جاتلك يا هشام”.

قبلة هشام عاشور لنيللي كريم
وعانق هشام عاشور، نيللي كريم على الهواء، وقبَّلها على رأسها، قائلًا: “دي بالنسبة لي مفاجأة غير عادية وأنا مذهول لأني سايبها في البيت ومش عارف طلعت منين”، لتعلق منى الشاذلي: “نيللي كريم جاية تتفرج على الحلقة من غرفة الكنترول، ولما أنت عجنت هي مسكتتش”.

وقالت الفنانة نيللي كريم في لقاء سابق: “أنا تعبت من الشخصية اللي قدمتها في مسلسل ضد الكسر، وتعبت من الست القوية طول الوقت لأني بحس أن معندهاش مشاعر أحيانًا ومتجمدة”.

اعتزال البكاء عند مواجهة المشكلات
وتابعت خلال لقائها ببرنامج “يوم ليك” الذي تقدمه الإعلامية سمر يسري بقناة “الحياة”: “قلبي جمد في الحياة، وبطلت أعيط في المشكلات اللي ممكن تقابلني في شغلي وحياتي”.

نضج نيللي كريم
وأضافت نيللي كريم: “جئت من بيت يعني الصح صح والغلط غلط، ولما كنت بشوف حاجة غلط بتصدم، دلوقتي الغلط بقى أكبر من الصح ومبقتش اتصدم، وبقيت أكثر نضوجًا في التعامل مع المشاكل والظروف وأكثر هدوءًا”.

كيف اختلفت نيللي كريم عن الماضي
وأكملت: “مكنتش بعرف أتكلم وقليلة الكلام زمان ومكنتش ببقى واخدة راحتي في البرامج، لكني دلوقتي بقيت متكلمة وانطلقت وأكثر حديثًا، وهي مراحل عمرية الواحد بيمر بها والخبرة في الحياة والردود ووجهات النظر تختلف، ولما بتفرج على المقابلات التليفزيونية القديمة بضحك على نفسي لأني كنت هبلة أوي”.

وخضعت الفنانة نيللي كريم لجلسة تصوير جديدة ظهرت خلالها بإطلالة مميزة، ونشرت صورًا منها عبر صفحتها على “فيس بوك”.

وأطلت نيللي كريم خلال الصور بفستان من اللون الذهبي، وظهرت وهي تمسك بأغصان الشجر، وتفاعل معها عدد كبير من جمهورها ومتابعيها بالإعجاب والتعليقات الإيجابية.

وتحدثت الفنانة نيللي كريم مؤخرًا عن تفاصيل لقائهما الأول بزوجها هشام عاشور، والذي طلبها للزواج في مقابلتهما الأولى، والتي ظنت أنه يمازحها وبادلته المزاح وقتها قائلة: طيب استنى تعرفني أكتر لكن الهزار قلب بجد.

وكشفت نيللي كريم في اتصال هاتفي مع الصحفي ربيع هنيدي لبرنامج “ET بالعربي”، عن سعادتها التامة بحياتها الجديدة مع هشام عاشور، الذي يتبع نمطًا مختلفًا، ويساعدها على ممارسة الرياضة يوميًا.

فارق العمر بين نيللي كريم وهشام عاشور
وأكدت نيللي كريم أنها لا تهتم بما يتردد عن فارق العمر بينها وبين زوجها، مشيرة إلى أن الحب لا يعترف بالحسابات ولا الأرقام، وأنها تعيش بسعادة ولا تهتم لما يقوله الناس، وأنها ترى أن مَن يتحمس للزواج من فنانة رجل قوي الشخصية ويتحمل المسئولية.

وأضافت نيللي كريم: أن علاقة هشام عاشور مع أبنائها الأربعة جيدة للغاية، وتربطه بهم صداقة، مشيرة إلى أنها كانت متخوفة من رد فعل والدتها، لكنها وجدتها متفهمة ورحبت بالزيجة، خاصة بعدما وضع هشام الموسيقى الروسية ورقص معها.

عيد ميلاد هشام عاشور
وكانت نيللي كريم قضت شهر العسل بمدينة نيويورك الأمريكية، واحتفلت نيللي كريم منذ أيام بعيد ميلاد زوجها هشام عاشور.

كما ظهرت في إحدى الصور وهي مرتدية ملابس كاجوال، بينما يرتدي هشام عاشور خوذة فوق رأسه، وفي صورة أخرى ظهرت نيللي كريم وهشام عاشور برفقة مجموعة من أصدقائهما في إحدى السهرات.

تهنئة نيللي كريم
وحرصت نيللي كريم على الرد على تهنئة عدد من الشخصيات العامة والمشاهير من الوسط الفني وخارجه، بمناسبة زواجها.

وردت نيللي كريم على تهنئة المطربة اللبنانية نانسي عجرم في تغريدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل التغريدات “تويتر”.



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.