وفاء عامر تثير الجدل بعد تصريحاتها عن الخيانة: «لو جوزي خانني هبقى أنا السبب»

سودافاكس – أثارت الفنانة وفاء عامر، الكثير من الجدل خلال الساعات الماضية، بعد تصريحاتها عن الطلاق والخيانة الزوجية. مؤكدة أنها لن تطلب الطلاق أبدا، حتى ولو تعرضت للخيانة الزوجية، وقالت إنها ستكون السبب إذا بحث زوجها عن السعادة مع امرأة أخرى.

وقالت خلال حوارها مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج «الحكاية»، «أنا عمري ما هطلب الطلاق، لو عمل إيه، مهما عمل، له حاجات كتير أوي تشفعله في قلبي». وردا على سؤال عمرو أديب، «حتى لو خانك؟»؛ قالت: «هبقى أنا السبب، أكيد أنا هبقى السبب. وأنا الحمد لله جوزي مش خاين. أنا جوزي لأ، محمد لا يمكن يخوني».

وردا على سؤال عمرو أديب أنت شايفة أن لو الراجل خان، الست تبقى هى السبب؟ قالت «عامر»: «هى الست بتاخد موبايل جوزها، وتقعد تفتش ليه؟ ليه يعني؟. دا الدين قال يا أيها الذين آمنوا لا تسألوا عن أشياء إن تبد لكم تسؤكم».

وأضافت: «أنا جوزى لو ماكلش من إيدي، ما ياكلش خالص.. ممنوع الشغالين في البيت يعملوا أكل».

من جانبها علقت الفنانة أيتن عامر، شقيقة الفنانة وفاء عامر، على تصريحات الأخيرة، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع «تويتر». ونشرت أيتن عامر، مقطع فيديو، من الحلقة التي ظهرت فيها شقيقتها مع الإعلامي عمرو أديب، وعلقت عليها قائلة: «أنا مش حسكت عن اللى بيتقال دة. انا بتهم الفنانة وفاء عامر، والمطربة امينة، بزعزعة ثبات المرأة». وقامت بارسال نسخة من تصريحات شقيقتها، إلى الإعلامية رضوى الشربيني.



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.