«الشباب شباب القلب».. عجوز عمره 88 عاما يلعب حارس مرمي لفريق كرة قدم (فيديو)

سودافاكس – فاز رجل عجوز بتعاطف الكثيرين في جميع أنحاء العالم، بعد أن انتشرت أخبار بأنه لا يزال يلعب لفريق كرة القدم المحلي في عمر 88 عاما.

وفي حين أن معظم اللاعبين يستمرون حتى أواخر الثلاثينيات من العمر، أو حتى الأربعينيات، إلا أن العجوز آلان كامسيل، حقق رقم قياسي جديد، لأنه لا يزال قويا ويلعب في سن 88.

وبحسب موقع ladbible، يلعب اللاعب البالغ من العمر 88 عامًا مع Penrhyn Bay Stollers FC، وهو فريق كرة قدم مقره في لاندودنو، ويلز، بالمملكة المتحدة

كما أوضح لـ BBC، إنه لم يجد حبه لكرة القدم إلا بعد فترة طويلة، قالاً: «لم أبدأ حتى بلغت الأربعين من عمري، وعندما بدأت كنت سريعًا بما يكفي لتسجيل الأهداف».

ويتابع بحسب المصري لايت: «ولكن مع تقدمك في العمر، تنقطع أنفاسك وتعود إلى المرمى لالتقاط أنفاس، وتدوم تلك الأنفاس لفترة أطول وأطول حتى بقيت هناك».

ومن المؤكد أن «آلان» رأى الكثير من الناس يأتون ويذهبون عبر Penrhyn Bay Stollers في وقته، وقد التقى حتى بأجيال من نفس العائلة.

وأوضح: «لقد بدأت مع فريق من الرجال، وعلى مر السنين إما انتقلوا أو غادروا أو تقدموا في السن، وكان أبناؤهم ثم أحفادهم».

ويضيف: «في النهاية كنت ألعب مع أطفال يبلغون من العمر 30 عامًا، وكان عمري 80 عامًا، وعندما عدنا بعد الإغلاق الذي تسبب فيه انتشار كورونا، كانت هناك فجوة تبلغ 25 عامًا بيننا».

فيما يقول إنه يحب أن يكون نشطًا في سنه الصغير، وفي حين أنه يمكن أن يضع القليل من الضغط والجهد على جسده، إلا أنه يحب كل ثانية يقضيها في الملعب.

ويؤكد: «أستطيع أن أشعر بقلبي ينبض وأن أنفاسي تنبض وأعلم أن ذلك يصب في خير. مازلت هنا، 88 عاما ومازلت أستمتع باللعب».



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.