رقص جمال سليمان في حفل حسين الجسمي يثير الجدل.. والجمهور ينتقده (فيديو)

سودافاكس – تصدر الممثل السوري جمال سليمان، حديث السوشيال ميديا، خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب رقصه المثير في حفل الفنان حسين الجسمي، في أحد الفنادق في القاهرة، وذلك بحضور عدد من النجوم المصريين بينهم الفنانة نادية الجندي والإعلامية بوسي شلبي، وكارمن سليمان، وزوجها الملحن مصطفى جاد.

وتداول رواد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو، ظهر فيها جمال سليمان، وهو يرقص بطريقة مثيرة على أغنية الشاكي لحسين الجسمي وفق ما رصدت المصري لايت، وتعرض جمال سليمان، للكثير من النقد من جانب المتابعون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لما ظهر فيه في الفيديو من رقص وهو في حالة غريبة.

واستهل المطرب الإماراتي الحفل بالأغنية الوطنية المصرية «تسلم إيديك»، وسط عاصفة من التصفيق وهتافات الإعجاب، حيث شارك الجميع في ترديد كلماتها وسط أجواء حماسية.

كما قّدم الجسمي أغنيتي: اسألوا كل الناس وبشرة خير بالإضافة إلى عدد من أغانيه المميزة منها، بحبك وحشتيني، الطبطبة، و6 الصبح، وغيرها.

جدير بالذكر أن حسين الجسمي شارك في حفل افتتاح معرض إكسبو 2020 بدبي خلال الأسبوع الماضي، وشاركه في الحفل مواطنته المطربة أحلام والفنان السعودي محمد عبده وآخرين.



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.