إليسا: لن يحرمني حزب من لبس “المفتوح” | فيديو

سودافاكس – أعربت المطربة اللبنانية إليسا عن انزعاجها من الأوضاع التي تمر بها لبنان وانتقدت بعض السياسيين والأحزاب ، وطالبت بمحاكمة كل من شارك في وصول بلدها إلى هذه الأوضاع الصعبة.

إليسا تشوق جمهورها لحفل جديد
وقالت إليسا خلال مشاركتها في حفل جوائز مؤسسة، مي شدياق، إن بلدها لبنان كان دائما يقدس حرية التعبير موضحة أنها لا تريد أن تتغير هوية بلدها والحريات أو أن تحرم من ارتداء ملابس مكشوفة بسبب حزب يحكمها.

وانفعلت إليسا خلال حديثها وأضافت قائلة: إنها عاشت وتربت على أن ترتدي ما يناسبها سواء ملابس مكشوفة أو أي شيء، قائلة: “ما بدي تتغير هوية لبنان، ما بدي بطل ألبس ديكولتيه لأن في حزب عم يحكمنا، بدي أعيش في بلد مثل ما تربيت في بيت أهلي وعلموني يكون عندي رأي وحرية في اللبس والاختيار”.

من ناحية أخري، أكدت إليسا أنها تحضر لألبومها الجديد لكنه لن يتم طرحه الآن، مشيرة إلى أنها لم تبتعد عن جمهورها فقط قررت أخذ استراحة حتى من مواقع التواصل الاجتماعي لأنها تحدثت بها كثيرا ولم تجد نتيجة.

وكانت إليسا أعلنت مؤخرا عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات الشهير “تويتر”، عن إطلاق مبادرة للتوعية بسرطان الثدى، لكل سيدة غير قادرة على المتابعة الصحية بسبب ظروفها الاقتصادية.

وكتبت إليسا: “مثل كل سنة بشهر تشرين الأول، نخصص حملات التوعية لكل المصابين بسرطان الثدي، وللتوعية إللي بتسمح تخلص كتير من النساء من خلال الوقاية المبكرة، ولأنه الظروف الاقتصادية عم تكون صعبة وتحرم كتير نساء من إجراء الفحص، رح أعلن قريبًا عن مبادرة في ذلك الإطار لمساعدة كل سيدة تضل بصحتها تابعوني”.

حفل إليسا في بغداد
وتحيى النجمة إليسا حفلًا غنائيًا في بغداد يوم الجمعة 22 شهر أكتوبر الجاري، على مسرح سندباد لاند، حيث علقت إليسا عبر حسابها على تويتر، قائلة: “أخيرًا هقابل كل حبايبى في بغداد”.

مسرح أولمبيا

كما تحيى النجمة إليسا، حفلًا غنائيًا على مسرح أولمبيا في باريس يوم 6 نوفمبر المقبل، وشوقت إليسا جمهورها للحفل قائلة عبر حسابها على إنستجرام: “للمرة الثالثة في أولمبيا لا يمكنني الانتظار لأراكم جميعًا”.

ولن تكون هذه هي المرة الأولى التي تقف فيها إليسا على خشبة مسرح “أولمبيا” الشهير، فقد سبق لها إحياء حفلين لها على نفس المسرح، وقد كانت المرة الأولى عام 2017 في حفل شهد حضور جماهيري كبير، ثم كانت المرة الثانية بعدها بعامين في عام 2019، وحقق الحفل نفس النجاح السابق، وتأتي هذه المرة بعد عامين أيضًا من المرة الثانية لتقف للمرة الثالثة على المسرح في نوفمبر المقبل.

تعليقات الفيسبوك



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.