كيم كاردشيان ساخرة من تقارير ترشحها للرئاسة: لا يمكن أن يكون هناك 3 سياسيين فاشلين في عائلة واحدة

سودافاكس – سخرت نجمة تلفزيون الواقع، عارضة الأزياء الأمريكية، كيم كارداشيان، من تقارير خوض المنافسة في سباق الترشح للرئاسة الأمريكية.

وقالت في حلقة أمس السبت، من برنامج الاسكتشات الكوميدي الشهير “Saturday Night Live” للجمهور: “أنا هنا في البرنامج لكي أعلن”، قبل أن تتوقف لثواني وتوضح ضاحكة: “أنا فقط أمزح، لا يمكن أن يكون لدينا 3 سياسيين فاشلين في عائلة واحدة”، ليضحك الحاضرون في الاستوديو ويصفقون.

وتشير كيم كارداشيان في حديثها إلى طليقها مغني الراب الأمريكي، كاني ويست، الذي أعلن ترشحة للرئاسة في 2020 بحسب سبوتنك، وكذلك زوج والدتها السابق، المتحول جنسيا، كايتلين جينر، الذي أعلن العام الحالي ترشحه لمنصب حاكم ولاية كاليفورنيا.

وعن ذكر زوجها السابق، كاني ويست، قالت كيم كارداشيان (40 عاما) في البرنامج الساخر: “لقد تزوجت أفضل مغني راب في كل العصور، وأغنى رجل أسود في أمريكا، وهو عبقري شرعي موهوب، منحني 4 أطفال رائعين، وعندما طلقته عليكم أن تعرفون أن الأمر يتعلق بشيء واحد: شخصيته”.

وسبق لكيم كارداشيان أن انتقدت خوض زوجها السابق، كاني ويست، الترشح للرئاسة، وأكدت أنها لا تدعم هذه الفكرة.

وسخرت كيم كارداشيان من نفسها في برنامج “Saturday Night Live”، قائلة: “أنا مثلكم متفاجئة من رؤيتي هنا في البرنامج، فأنا لم أحضر عرض أول لفيلم منذ وقت طويل حقا”.

كذلك سخرت كارداشيان من شقيقاتها، مؤكدة أنها أهم جدا من الصور التي يعرضوها عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وتبرز عمليات التجميل التي خضعوا لها.

وانتقدت كوري غامبل، صديق والدتها ومديرة أعمالها، كريس جينر، ووصفته بأنه يعرفها من أجل المال فقط.



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.