تزوجت محرم فؤاد علشان أغيظ حبيبى.. أبرز تصريحات عايدة رياض مع لميس الحديدى

سودافاكس – حلت الفنانة عايدة رياض، ضيفة مع الإعلامية لميس الحديدى في برنامج “كلمة أخيرة”، والذى يعرض على قناة اون للحديث عن مشوارها الفني وأبرز أعمالها الفنية، وفيما يلى أبرز تصريحات الفنانة عايدة رياض مع الإعلامية لميس الحديدى.

أكدت الفنانة عايدة رياض أن “رقصة البمبوطية” هي عشقها الأول وحياتها بأكملها حيث إنها كانت السبب الرئيسي في ترابطها مع الجمهور قائلة: “دي رقصة رقصتها من سن 14 سنة صدفة لأني سافرت مع “فرقة رضا” وقتها لمدة 6 أشهر.. وكنت المفروض أتخرج في سن 16 خرجوني عشان البنات بتتعب خاصة أنها سفرية طويلة لكن أخدوا وقتها بنتين فقط من مدرسة الفرقة القومية الشعبية.

وأضافت: “وافقت على الارتباط بالمطرب محرم فؤاد رغم فارق السن بينهما وسرعة الارتباط.. ساعة ما وافقت عليه كنت في الوقت ده مرتبطة بحد تاني وكان فيه مشاكل تتعلق باختلاف الأديان فحبيت أغيظه”، متابعة: “حبيت اغيظه كان ارتباط وكنت صغيرة وعندي 19 سنة فتزوجته.. وعملت خطوبة عشان أغيظ بس مشي الموضوع ومعرفتش أفلفص واستمرت زيجتنا 12 عاماً وهي أطول زيجة له”.

وتابعت الفنانة عايدة رياض: عملت مع كبار المخرجين والفنانين في جيل العمالقة وتعلمت من هذا الجيل الكثير، قائلة : تعلمت منهم الالتزام وأني أذاكر الدور في كل مرة وكأنه أول مرة سواء كنت صغيرة أو كبيرة في السن أو في مساري الفني”، مشددة على أن فيلم “هند وكاميليا” علامة فارقة في مسيرتها الفنية كونه يضم أساطير السينما مثل نجلاء فتحي وأحمد زكي والمخرج الكبر محمد خان.



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.