كونتي يعوق خطة مانشستر سيتي في الميركاتو الشتوي

تخطط إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي للعودة من جديد في سوق الانتقالات الشتوية من أجل تعويض إخفاقها في ضم هاري كين الصيف الماضي.

ولم يستطع هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي ارتداء القميص السماوي هذا الموسم بعدما رفض ناديه كل العروض التي قدمها مانشستر سيتي لضمه.

رغم ذلك، فإن شبكة “ESPN” أشارت إلى عدم يأس مسؤولي مان سيتي بشأن التعاقد مع قائد السبيرز، حيث يخطط النادي للتقدم بعرض جديد لضمه في يناير/ كانون الثاني المقبل.

وستكون المهمة أصعب على بطل الدوري الإنجليزي هذه المرة، لا سيما بعد تولي الإيطالي أنطونيو كونتي تدريب توتنهام، مبديا تمسكه باللاعب حتى نهاية الموسم على الأقل.

يأتي ذلك في ظل بداية كين السيئة مع فريقه الحالي هذا الموسم، حيث اكتفى بتسجيل هدف وحيد خلال مشاركته في 10 مباريات بالدوري الإنجليزي حتى الآن.

ويعاني مانشستر سيتي من عدم امتلاكه مهاجما صريحا في قائمته هذا الموسم، وذلك لعدم قدرته على تعويض رحيل الأرجنتيني سيرجيو أجويرو صوب برشلونة الإسباني فور نهاية عقده الصيف الماضي.

وكان كين فتح الباب أمام الأندية الإنجليزية الكبرى لضمه بعدما صرح الموسم الماضي برغبته في الانتقال لفريق آخر من أجل الفوز بالألقاب.

ورغم براعته التهديفية، فإن صاحب الـ28 عاما لم يستطع تذوق طعم الألقاب منذ بداية مسيرته، سواء مع توتنهام أو منتخب إنجلترا.

العين



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.