قرار سعودي يضع منتخب الجزائر في ورطة… هذه التفاصيل

سودافاكس – أصبح مدرب المنتخب الجزائري الرديف، مجيد بوقرة، قريباً من الإعلان عن قائمة اللاعبين المعنيين بخوض بطولة كأس العرب لكرة القدم، التي ستحتضنها قطر في الفترة الممتدة من 30 نوفمبر/ تشرين الثاني إلى 18 ديسمبر كانون الأول المقبلين.

وعلم “العربي الجديد” وفقاً لمصادره الخاصة اليوم الخميس، أن المدرب مجيد بوقرة أشعل نقاشاً مع مساعديه حول مصير اللاعبين المحترفين في الدوري السعودي لكرة القدم، والمرشحين ليكونوا ضمن قائمة “الخضر” التي ستشارك في هذا العرس العربي.

وجاءت هذه الشكوك بعد قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم المشاركة في البطولة بلاعبين شباب، عوضاً عن المنتخب الأول الذي يقوده الفرنسي هيرفي رينار، في الوقت ذاته قرر نادي الاتحاد منع لاعبه المصري، أحمد حجازي، من المشاركة مع منتخب “الفراعنة” في هذه البطولة، وفقاً لتقارير إعلامية سعودية.

ويتخوف بوقرة من أن تسلك أندية أخرى طريق نادي الاتحاد وذلك لوجود لاعبين مهمين في الدوري السعودي يسعى “الماجيك” للاعتماد عليهم في البطولة العربية، على غرار سفيان بن دبكة وسط ميدان الفتح وأمير سعيود صانع ألعاب الطائي، إضافة إلى مصطفى زغبة ورايس مبولحي حارسي ضمك والاتفاق توالياً.

24 لاعباً بقائمة بوقرة في معسكر تحضيري لكأس العرب
ومن المنتظر أن يتضح الأمر أكثر مع بداية إرسال الدعوات، ولو أن الواضح صعوبة الأمر مبدئياً، مما قد يُجبر مجيد بوقرة على الاعتماد فقط على اللاعبين الممارسين في الدوريين الجزائري والتونسي وكذلك المحترفين في الدوري القطري.

العربي الجديد



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.