شبح التأجيل يلوح في الأفق .. مباراة الاتحاد والهلال في بطولة كأس العرب

أكد المدير التنفيذي بنادي الاتحاد، حامد البلوي أن فريقه لن يخوض مباراة الهلال المؤجلة، في ظل استدعاء لاعبيه للمشاركة في بطولة كأس العرب 2021.

لم يتم التنسيق لاختيار اللاعبين
وقال البلوي: “لم يتم التنسيق معنا حول اختيار لاعبين من الاتحاد لكأس العرب، حتى أننا أعلنا برنامج الإعداد الخاص بالفريق خلال الفترة المقبلة على أساس أن المنتخب سيشارك بالبطولة بالصف الأول”.

وتابع: “أؤكد أنه لم يتم التنسيق معنا إلا عندما اجتمع اتحاد الكرة مع رؤساء الأندية وأنا مثلت الاتحاد، ووقتها فقط ألمح ياسر المسحل إلى احتمالية خوض البطولة بالصف الثاني، لكنه أشار إلى أن الأندية التي سيكون عندها مؤجلات ولها لاعبون أساسيون في الصف الثاني بالمنتخب، لن يتم استدعاؤهم”.

وواصل البلوي تصريحاته لبرنامج “شوت” قائلًا: “لم يتم استدعاء لاعبي الهلال والنصر الأساسيين، لأن لديهم مباريات مؤجلة، الاتحاد والفتح فقط من تم استدعاء لاعبيهم الأساسيين”.

وأضاف: “نحن موقفنا واضح كل الدعم للمنتخب، لكن لن نخوض مباراة الاتحاد والهلال المؤجلة في الموعد المقترح طالما تم استدعاء لاعبينا، المنتخب أولًا وأخيرًا ونحن وافقنا على استدعاء سعود عبد الحميد من قبل للمشاركة أمام أوزبكستان، وخضنا مباراتين من دونه”.

وأردف البلوي عن رفض خوض مباراة الاتحاد والهلال المؤجلة قائلًا: “هذه بطولة عربية، وكافة المنتخبات استدعت لاعبيها المحليين، اليوم إذا سمح الاتحاد بانضمام أحمد حجازي وسعود عبد الحميد ومهند شنقيطي للمنتخبات، فهذه إشكالية كبيرة للفريق”.

واستكمل: “الاتحاد بهذه الصورة ليس لديه أظهرة، استدعوهم وأجلوا المباريات، خاصةً وأنه لم يتم التنسيق معنا قبل استدعاء لاعبينا”.

وتابع البلوي تصريحاته قائلًا: “التواصل معنا تم اليوم فقط، وتم إخبارنا بإقامة مباراة الاتحاد والهلال المؤجلة في يوم 16 ديسمبر، فخاطبنا الأمانة العامة باعتراضنا بشكل رسمي”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “الرابطة وضعتني في أزمة مع أحمد حجازي، فقد أخطرته بأننا لن نسمح له بالمشاركة مع منتخب بلاده في البطولة العربية، على أساس أن لاعبينا الأساسيين السعوديين لن يشاركوا مع الأخضر، وهو تقبل الأمر، الآن ماذا أقول له؟، إذا تم استدعاء لاعبين غير أساسيين معنا، فلن تكون لدينا مشكلة”.

صحيفة المواطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.