إيهاب توفيق يغادر حفل «نجم العرب» ويتهمهم بالتجاهل.. ما القصة؟ (فيديو)

سودافاكس – بعد أن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو له وهو في حالة من الغضب، أصدر المطرب إيهاب توفيق، توضيحًا رسميًا لكشف ملابسات انسحابه من حفل مهرجان «نجم العرب» الذي أقيم في أحد فنادق القاهرة، وكان من المقرر تكريمه خلال الحفل.

ونفى «توفيق»، ما تردد عن تعرضه لإهانة شخصية من الجهة المنظمة للحفل، أو اعتراضه على تمييز النجوم نوال الزغبي وعاصي الحلاني. وكشف أن سوء التنظيم وتجاهل المكانة الفنية لعدد كبير من حضور الحفل كان السبب الأساسي وراء انسحابه.

ونشر إيهاب توفيق، بيان رسمي للتوضيح الأمر، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع «فيسبوك»، وقال: «تنويه بخصوص الاخبار الكاذبه التى تم تداولها بخصوص حفل التكريم « مهرجان نجم العرب».. بداية الأمر عند صعود سيدة من المنظمين على المسرح في بداية الحفل الذي تأخر عن ميعاده ساعتين، وأخذت دور النباطشي كما نشاهده في الأفراح الشعبية».

واستطرد: «بدأت بالترحيب ببعض أصدقائها الفنانين وتجاهلت عدد كبير من الفنانين المصريين الكبار ومنهم الاستاذ صلاح عبد الله والاستاذ سيد رجب والمخرج جمال عبد الحميد والفنان خالد سرحان والفنانة صابرين والفنان يوسف الشريف والفنان أحمد العوضي الفنانه وهنا الزاهد وغيرهم وأنا من ضمنهم مما أثار غضبى وغضب كل الحضور»

وتابع قائلا: «وبناءً على هذه التصرفات بدأت اسمع اعتراضات وتذمر واستياء الكثير من الفنانين لتجاهلها كل هؤلاء الفنانين وغيرهم وأيضاً قامت بتبديل أماكن وترتيب التكريم التي كان من المفترض أن تكون كالتالي: الأستاذ صلاح عبد الله، الأستاذ سيد رجب، المخرج جمال عبد الحميد، وأنا إيهاب توفيق»

وأضاف: «وهذا ما لم يحدث وأخذت هذه الشخصية في تبديل الترتيب المتفق عليه حسب أهوائها، لذلك غادرت الحفل حفاظاً على كرامتي ومكانتي الفنية والتأخير الشديد لارتباطي بحفل في نفس الليلة»

واختتم إيهاب توضيحه الرسمي قائلا: «وأحب أن أنوه أنه ليس هناك أي مشكله بيني وبين زملائي الفنانين وهم الفنان عاصي الحلاني والفنانة نوال الزغبي». وتابع: «أنا أكن لهم كل الاحترام والتقدير والموضوع لا يخصهم بشخصهم كما أشارت هذه السيدة في بعض الأخبار المغلوطة والكاذبة ولكن انسحابي كان بسبب سوء التنظيم الذي لا يمت للاحترافية بأي صلة».



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.