«تناول الطعام واخسر الوزن».. مطعم شهير يستبدل مقاعده بدراجات التمارين الرياضية (فيديو)

سودافاكس – نشر أحد مستخدمين موقع التواصل الاجتماعي «تيك توك» عبر حسابه الذي يحمل اسم «cris13yu» مقطع فيديو يُظهر مطعم شهير في الصين وكأنه أحد الصالات الرياضية، حيث قام المطعم باستبدال المقاعد المعتادة بدراجات التمرين، حتى يتمكن العملاء من حرق عدد قليل من السعرات الحرارية أثناء تناولهم الطعام.

وتظهر لقطات الفيديو امرأة تجلس على طاولة مصنوعة خصيصًا لشخص واحد، حيث تحركت قدميها أثناء تناولها البرجر.

وبحسب موقع ladbible، يبدو الفيديو وكأنه مشهد من أي صالة ألعاب رياضية، وعلق مستخدم «تيك توك» على الفيديو قائلاً: «ماكدونالدز في الصين.. أحببت الفكرة».

@cris13yu

mc da China kkkk amei a ideia

♬ som original – cris13_u

فيما حصد الفيديو 32 مليون مشاهدة و2.1 مليون إعجاب وفق ما ذكرت المصري لايت، بالإضافة إلى آلاف التعليقات، حيث أعجب العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي بالفكرة.

بينما اعتراف البعض بأنها ذكّرتهم بسلسلة الخيال العلمي البائسة لـ تشارلي بروكر «Black Mirror»، وأنها ضارة لهضم الطعام.

علق أحد الأشخاص قائلاً: «سيء لجهازك الهضمي.. لا تمارس أنشطة بدنية أثناء الأكل، فالأكل يحتاج إلى حالة من الاسترخاء حتى يمكن هضمه جيدًا داخل الجهاز الهضمي».

وفقًا لموقع Harvard Health Publishing، تشير كلية الطب بجامعة هارفارد، بأن الدراجة الثابتة تحرق متوسط ​​252 سعرة حرارية لمدة نصف ساعة من التمرين.

الجدير بالذكر أن هناك داخل المطعم مقاعد تقليدية معروضة، مما يعني أنه يمكنك الجلوس والاستمتاع بوجبتك كالمعتاد دون الجلوس على مقعد التمرين.



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.