تعلم الطريقة الصحيحة لنطق أسماء الماركات العالمية مع ليلى اسكندر -فيديو

سودافاكس – شاركت ليلى اسكندر، الفنانة اللبنانية المقيمة في المملكة، متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو شرحت فيه الطريقة الصحيحة لنطق أسماء الماركات العالمية. وعرضت ليلى اسكندر، في فيديو نشرته عبر حسابها على سناب شات، بعض الأخطاء الشائعة في نطق بعض أسماء الماركات مثل ديور، هرمس، شانال، كريستيان لوبوتان وغيرها.

وشددت ليلى اسكندر أنها لا تتعمد السخرية من احد حيث قالت “يعني عادة كلنا بنغلط مش كلنا نعرف نحكي فرنساوي ولا كلنا بنعرف نلفظ بس مش غلط نتعلم”.

وقد أثار الفيديو ردود فعل متباينة وفق ما أفادت مزمز حيث أكد البعض أنه ليس بالضرورة لفظ الأسماء على الطريقة الفرنسية حيث قال مشهور مواقع التواصل الاجتماعي إياد الحمود “مو لازم ننطق على كيفهم ولا فيها أي خطأ، في رأيي من عدم الثقة بالنفس نطقها كما يريدون.. المفروض ناخذها وننطقها كما نريد وكما ترتاح لها ألسنتنا.. الخواجات يسمون ديرتنا ساودي أرابيا ولا همهم.. الزبدة: أنطقوا الكلمة مثل ما تبون ولا عليكم من أحد” بينما قال مغرد أخر: “الماركة وصاحبها ووكيلها ماعندهم مشكله لو تنطقها بالمقلوب ، المهم هو فاتورة الشراء . وش تستفيد الشركة من واحد ينطق اسمها صح وهو حتى سروال داخلي ما يقدر يشتري .”



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.