“ولا بتباس ولا بتحضن”.. منة عرفة تكشف مفاجأة عن شروطها الفنية | فيديو

سودافاكس – فاجأت الفنانة منة عرفة جمهورها بكشف خطوطها الحمراء التي لا تتعداها في الفن، وذلك بعد أزمتها الأخيرة مع الفنان محمد نجاتي.

وقالت منة عرفة خلال لقائها مع الإعلامي نزار الفارس ببرنامج “مع الفارس” على شاشة الرشيد العراقية: “أنا لا بتشال ولا بتحضن ولا بتباس، ولا بعمل الحاجات دي”.

وأضافت: “هو كل اللي بيمثلوا بيتحضنوا وبيتباسوا، واللي مش عاجبه ممكن زميلة تانية تقبل تعمل كده، أنا بلبس.. مبلبسش.. إيه دي بتاعتي، ولكن في الأرشيف بتاعي بعد زمن طويل أنه يتشاف كويس، وشطارة المخرج أو الممثل أنه يوصَّل الرسالة دون ما يجرح مشاعر المُشاهد”.

واستكملت حديثها: “إحنا متطلقناش ولكن كنا ماشين في الإجراءات، ومحمود كان رايح للمأذون، ولكن فيه حد كان وصلة خبر بيننا، وقال لنا متشمتوش الناس فيكم وحرام البيت يتخرب”.

رسالة رومانسية
وكان محمود المهدي وجَّه رسالة رومانسية إلى زوجته عبر حسابه على موقع الصور “إنستجرام”.

ونشر محمود المهدي صورة له برفقة زوجته، وكتب قائلًا: “الحب مش محتاج فلوس محتاج نفوس نقية.. عمرها ما كانت مين سبق دائمًا كانت مين صدق.. الحب دائمًا للأوفياء ولمَن وعد ومَن أعطى دون طلب الحب لمَن استحق، ولأنك جئت في الوقت الذي كنت أرفض فيه الحبَّ، أحببتك أكثر.. عارفة ليه لأني حسيت معاكِ لأول مرة في حياتي يعني إيه كلمة عوض”.

ونشر الإعلامي نزار الفارس، عبر قناته على موقع “يوتيوب”، برومو ترويجيًّا لحلقة منة عرفة وزوجها، وخلاله قالت: “أنا بلبس إيه مبلبسش إيه دي حاجة بتاعتي أنا”.

أضافت: “على فكرة جزء من أسباب رجوعنا لبعض لما شفنا شماتة الناس قد إيه”.

واحتفلت منة عرفة بعقد قرانها على محمود المهدي، في 30 يونيو الماضي.

وانفصلت منة عرفة عن محمود المهدي في مطلع نوفمبر الماضي، قبل أن يعلنا عودتهما بعد أيام قليلة من إعلان الانفصال.

وكشف محمود المهدي، زوج الفنانة منة عرفة، مؤخرًا في “ستوري” عبر حسابه بموقع “إنستجرام”، عن احتفالهما بالزفاف في شهر ديسمبر الجاري.



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.