«بتقولي يا زفت».. 3 سيناريوهات حول أسباب انفصال أحمد الفيشاوي وندى الكامل

سودافاكس – أثار خبر انفصال أحمد الفيشاوي، عن زوجته ندى الكامل، الذي أكدته الأخيرة، في مداخلة هاتفية في راديو “إنرجي”، جدلا واسعا، الأمر الذي جعل الثنائي يتصدر تريند محرك البحث جوجل، ويصبح حديث الساعة لدى جمهور مواقع التواصل الاجتماعي.

الغريب في الأمر، حسبما تحدث الجمهور، أن الثنائي كان يسيطر على تصرفاتهما حالة من الحب والرومانسية في أي ظهور وبأي مناسبة، دون بوادر أزمة، ليأتي الطلاق دون سابق إنذار وفق ما أفادت المصري لايت.

المفاجأة السابقة جعلت الجمهور يتكهن حول 3 أسباب يمكن أن تكون سببا في الطلاق، خاصة أن الثنائي ظهرا في مهرجان القاهرة السينمائي، في دورته التي أقيمت قبل شهر، في لقطات شاعرية.

في الفترة الأخيرة، ظهر «تيتوس» الذي تقول أمه أنه نجل أحمد الفيشاوي، لكن الأخير يرفض الاعتراف به، وكثرت الأقاويل عنه، ولكن «ندى» آثرت الصمت حول ذلك الأمر ولم تتحدث عنه.

وقبل أيام قليلة من الطلاق، قالت سمية الألفي، والدة «الفيشاوي» الصغير، عن «تيتوس»: «الله أعلم معنديش أي مشاعر أو معلومات عن الموضوع ده، وسألت أحمد قالي لأ، ونفسي يطلع لأ.. لأني عايزة حفيد هنا يبقى في حضن أبوه وأمه مش طفل بتاع ليلة».

«شقي زي ابوه»

الاحتمال الآخر، التي أفصحت عنه «الألفي» أيضًا أن نجلها «شقي زي أبوه»، وكانت تقصد في علاقاته النسائية، وهذا ما بنى عليه الجمهور اعتقاده بأن «أحمد» لا يعمر في زيجة، إذ تزوج 5 مرات، قبل «ندى» التي كانت السادسة في حياته.

قالت سمية الألفي: «أحمد إبني طالع شقي زي أبوه الله يرحمه، ولما كان عنده 16 سنة جلست معه وقلت له إذا أراد الإستقلال بحياته فله الحرية، وده مش معناه إني بديله الحق في إنه يبعد عني، ولكن معناه إنه يكبر ويبقى راجل ويتحمل مسئولية نفسه».

وأضافت الألفي: «عمر إبني مختلف عن شقيقه ووالده، مش بتاع ستات زيهم، وهو راجل البيت، ولكن مالوش حظ في الجواز، خطب مرة واحدة وفركش، وهو عايش معي في المنزل».

«ببقى رومانسي وبتقولي يا زفت»

تفاصيل العلاقة الغريبة التي جمعت الثنائي، دائمًا ما كانت مصدر شك بين الجمهور، إذ أعلن أحمد الفيشاوي على الهواء أن زوجته ندى الكامل تشتمه وتقول له «زفت».

وفي مداخلة مع إنجي علي، تحدثت ندى الكامل أثناء حلول وجها ضيفًا على البرنامج، وقبل أن تتحدث قال لها زوجها: «بقولك إيه يا نادية إحنا على الهوا ماتشتميش».

وقبل أن تتحدث ندى الكامل عن علاقتها مع الفيشاوي، خكى هو عن المواقف التي تجمعهم، وقال: «ساعات بنكون في لحظة رومانسية أوي حقيقية وقريب أوي من وشها وباصص في عينيها وأقولها إيه يا نونا، تقولي إيه يا زفت، بقولها يا بنت اللذينة، مش عارف بتقولها بحب إزاي».



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.