«من المؤسسين للفن الحرام».. إعلامية كويتية تُهاجم مايا دياب بعد تصريحاتها عن اعتزال أدهم نابلسي (فيديو)

سودافاكس – لازالت الضجة التي أحدثها المغني الأردني، المعتزل، أدهم نابلسي تلقي بظلالها على الوسط الفني العربي، دخلت الممثلة والناقدة الكويتية، مي العيدان على خط الأزمة بين أدهم النابلسي ومايا دياب، على خلفية اعتزال النجم الشاب الشهير، والتصريحات غير المتوقعة للفنانة اللبنانية، حيث أنها نشرت تغريدة عبر موقع تويتر وشنت هجوما لاذعا عليه وقالت: «الفن مش حرام..الحرام إنكم فيه».

وتعليقًا على تصريحات مايا دياب، نشرت مي العيدان مقطع فيديو من برنامجها «كشف حساب» على موقع «يوتيوب»، هاجمت فيه الفنانة اللبنانية، ورفضت تعليقها على اعتزال أدهم النابلسي.

وقالت العيدان في الفيديو حسب ما أوردت المصري لايت: «حكاية اعتزال أدهم النابلسي، شاب محبوب عنده نجاحات، طلع قال أنا بعتزل وشايف إن الفن حرام، ما في شيء يجبره إنه يمشي على كيفنا! هو شايف الفن حرام خلاص! أنا اتفق معاه لكن مش كل الحاجات حرام، لأن فيه دراما إسلامية وفي غيرها.. هو قرر يعتزل خلاص».

وتابعت: «لكن قصة الهجوم عليه وتطلع تتكلم الأستاذة مايا دياب غريب، والله أنت يا مايا اللي وجودك في الفن حرام، لامحتوى ولبسك عاري».

واستطردت: «أعتقد أنت من المؤسسين للفن الحرام، أنت واللي مثلك اللي يطلعون إن بس أنا بنت حلوة، اللي قاعد يحكي مجنون المستمع عاقل».

واختتمت حديثها: «شادية اعتزلت وسهير البابلي اعتزلت، وأدهم، هم شافوا إنه يبون يتجهوا لربهم، فما له داعي الهجوم عليه، هو أدرى بحاله وشايف اللي ينفعه».

اعتزال أدهم نابلسي

وكان الفنان الأردني أدهم نابلسي، قد أعلن اعتزاله الغناء، خلال مقطع فيديو نشره عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وقال «أدهم» خلال الفيديو: «في خبر سعيد جدًا بالنسبة لي، كل شخص فينا عنده أهداف بحياته، دائمًا يحاول تحقيقها، لكن هل سألت نفسك لما توصل لهدفك شو راح تعمل بعد ذلك، هل سوف تضع أهدافًا جديدة أو ما ستفعل؟».

وأضاف: «الهدف الرئيسي لوجودنا في الحياة، يمكن أنا وكثير من الناس غافلين عنه، هو أن وجودنا في الحياة لنرضي رب العالمين، ونكون مثل ما ربنا أمر».

وتابع «أدهم»: «بالنسبة لي الهدف اللي كنت ماشي فيه والحلم اللي كنت ناوي أحققه، ما يرضي رب العالمين، وأغلب المقربين مني عارفين أني هيجي يوم وأعتزل، فالحمد لله بفضل الله، اعتزلت الغناء نهائيًا».



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.