«ليه يعمل كده؟!».. نيكول سابا تعترف بتعرضها للخيانة (فيديو)

سودافاكس – تحدثت الفنانة نيكول سابا، عن تعرضها للخيانة في بداية حياتها، كاشفة رأيها في الرجل الذي يلجأ لخيانة زوجته ومبرراتها لذلك، كما أوضحت أن زوجها الحالي المحلن والموزع يوسف الخال هو حب حياتها.

«أنا اتخانت في أول حياتي.. إذا كانت باميلا أندرسون اتخانت»، بهذه الكلمات كشفت نيكول سابا عن تعرضها للخيانة في وقت سابق من حياتها، أثناء استضافتها في برنامج «حبر سري»، المذاع على قناة «القاهرة والناس»، تقديم الإعلامية أسما إبراهيم، مؤكدة أن هناك نجمات عديدة يتمتعن بقدر من الجمال تعرضن للخيانة، وأرجعت السبب في ذلك أن الرجل «يشعر بالزهق والملل»، موضحة انها طبيعة بشرية.

وحول تصريحها بأن امرأة مثلها المفترض ألا تتعرض للخيانة، أوضحت مقصدها قائلة: «أنا وحظي الموضوع بيد ربنا، أنا قولت كدا من منطلق إن لو الرجل كان عنده نظر ليه يخوني».

وتابعت حديثها كما أفادت المصري لايت موضحة أنها لا تقصد شكلها، لكنها تتحدث عن شخصيتها «الست لما تكون عندها كذا شخصية وكذا ستايل متخليش الرجل يمل».

ووجهت حديثها للسيدات المتزوجات ناصحة إياهن أن تكفي زوجها بذكاء «لو مالية عين زوجك بذكائك وطريقتك وصاحبة صاحبه وفكر يخونك يبقى ليه؟ أنا بحترم إن الرجل لو مش عاوز يكمل يصارحني وننهي الموضوع بشياكة ونفتكر بعض بالخير.. إنما ليه الخيانة»، مؤكدة أن زوجها الحالي يوسف الخال هو حب حياتها.

وفي سياق متصل، نفت «سابا» إشاعة ارتباطها بالفنان ياسر جلال، مؤكدة «ارتباطي بياسر جلال إشاعة طلعت بعد مسلسل مريم.. أنا اعتبره زميل عزيز ونجم كبير.. ولم يكن بيننا معرفة قبل المسلسل.. لكن بعد اشتغلنا مع بعض وبعدها قريت أخبار خطوبة».

وتعجبت الفنانة اللبنانية من تلك الإشاعة، مشيرة إلى أنها لم تكن تتقابل معه خارج التصوير أو الاستوديو حتى كزملاء عاديين حتى تخرج تلك الإشاعة، متوقعة أن السبب قد يكون صورة «التورتة» التي نشرها فريق عمل المسلسل وقتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وظنها الجمهور احتفالًا بخطوبة الثنائي.

أما عن ابتعاد الفنانة نيكول سابا، عن المشاهد الجريئة في اعمالها الفنية، أوضحت أن زواجها من يوسف الخال ليس سببًا لابتعادها عن المشاهد الجريئة في الأعمال الفنية التي تشارك فيها، مرجعة السيي في ذلك إلى أن مفهوم الحرية في العالم العربي غير مظبوط من وجهة نظرها، لافتة: «لو واحدة لابسة كات بيبصوا على اللحم».

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.