العثور على ممثل أمريكي ميتًا في غرفة فندق

سودافاكس – قال مكتب قائد شرطة مقاطعة أورانج على “تويتر”، أمس الأحد: إنه تم العثور على الممثل والكوميديان بوب ساجيت ميتًا في غرفة بفندق في أورلاندو بولاية فلوريدا الأمريكية.

واشتهر “ساجيت” باسم الأب المرح في المسرحية الهزلية التليفزيونية (فول هاوس).

ووفق ما ذكرت فيتو فقد أضاف المكتب أن المحققين لم يعثروا على أي علامات تدل على وجود جريمة أو تعاطي مخدرات.

عرض كوميدي
وكان ساجيت (65 عامًا) قد قدَّم عرضًا كوميديًّا في فلوريدا مساء السبت، وأبدى على تويتر تقديره للجمهور.

ولعب ساجيت دور الأب الأرمل داني تانر في (فول هاوس) من 1987 إلى 1995، وأيضًا في جزء ثانً بعنوان (فولر هاوس) من 2016 إلى 2020.

وقدَّم ساجيت أيضًا برنامج “أكثر المقاطع المنزلية المصورة إضحاكا في أمريكا” من 1989 إلى 1997.

681

وفاة سيدني بواتييه
وقبل يومين، تُوفي سيدني بواتييه، أول ممثل من أصول أفريقية يحقق نجومية في هوليوود ويحصد جائزة أوسكار أفضل ممثل، عن 94 عامًا، ليترك رحيله موجة حزن ورسائل تكريم لم تقتصر على قطاع السينما.

وأعلن تشستر كوبر نائب رئيس وزراء جزر بهاماس التي يحمل الممثل الأمريكي جنسيتها أيضًا، الجمعة عبر “فيس بوك” وفاة بواتييه، واصفًا إياه بأنه “أيقونة وبطل ومحارب وكنز وطني”.

وبعيد الإعلان عن نبأ الوفاة، وجَّه عدد من نجوم هوليوود بينهم ووبي جولدبرج وفيولا ديفيس وتايلر بيري رسائلَ مؤثرة تشيد بالممثل الذي أدى دورًا طليعيًّا في موقع السود في السينما.

وكتبت جولدبرج عبر تويتر: “إلى الـ+سير+… مع الحب. ارقد بسلام سير سيدني بواتييه.. لقد علمنا كيف نبلغ النجوم”، في استعارة إلى عنوان أحد أشهر أفلام بواتييه بعنوان “To Sir، with Love”.

حياة السود مهمة
أما ديفيس الحائزة جائزة أوسكار فكتبت أن بواتييه، وبفضل “عنفوانه وطبيعيته وقوته وتميزه وطاقته الخالصة.. علمنا أننا نحن السود مهمّون”، في استعارة لاسم حركة “بلاك لايفز ماتر” (حياة السود مهمة) المناهضة للعنصرية ضد السود.

وكان بواتييه المولود في 20 فبراير 1927 أول نجم من أصول أفريقية ينال ترشيحًا لجائزة أوسكار عن فيلم “ذي ديفاينت وانز” سنة 1958، كما أصبح بعد ست سنوات أول ممثل أسود ينال هذه الجائزة السينمائية الأرفع عن دوره في “ليليز أوف ذي فيلد”، وقال خلال تسلمه التمثال المذهّب “الرحلة كانت طويلة للوصول إلى هنا”.



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.