شاهد بلقيس كادت تسقط من على ظهر حمار في كواليس تصوير أغنيتها الجديدة

سودافاكس – أضافت الفنانة الإماراتية، بلقيس فتحي، مقطع فيديو جديداً، عبر حسابها في “إنستغرام”، كشفت من خلاله أجواء الكواليس التي دارت في موقع تصوير فيديو كليب أغنيتها الجديدة “صابرة”، والتي أطلقتها قبل أيام معتمدة فيها اللهجة المغربية، وسط تفاعل كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي المقطع، أحدثت بلقيس ضجة واسعة بين الجمهور، حيث كانت تركب على ظهر “حمار”، وكادت تسقط من عليه حسب ما أوردت مزمز، حيث كانت في بداية الفيديو سعيدة للغاية بالمشاركة في تلك التجربة، وسط مرافقة أحد الرجال لها، مطمئناً إياها على ركوبها “الحمار”.

ومع استمتاع بلقيس، التي ظهرت بشكل ريفي بسيط لسيدة مغربية، كادت تقع غير أنها أمسكت بـ”حبل” أمامها، وساعدها بعض الموجودين حولها، حتى تم إنقاذها، بعدما كانت معرضة للسقوط.

ووسط تفاعل الجمهور معها، كشف البعض عن استطاعتها تجسيد شخصية السيدة المغربية ببراعة، لدرجة أن البعض سألها عما إذا كانت لديها أصول مغربية، لترد بلقيس قائلة: “عندي شك إنه ليا عرق مغربي، وأتشرف جداً حيث أشعر بالانتماء”.

وتركت بلقيس تعليقاً على الفيديو، قائلة: “فيديو ديال المليونين من كواليس كليب #صابرة.. ناري ناري”، وذلك بمناسبة تخطي الكليب المليونَي مشاهدة، فيما اقترب حالياً من الوصول إلى 3 ملايين مشاهدة في أقل من 4 أيام على طرحه.

وتعاونت بلقيس فتحي في أغنية “صابرة” مع الملحن مروان أصيل، والشاعر الغنائي يونس آدم، والموزع الموسيقي أمين رحمون، والمخرج عبدالرفيع عبديوي، فيما تعتبر هذه الأغنية هي ثالث أعمالها باللهجة المغربية، بعد أغنية “la vie”، وأغنية “تعالى شوف”.



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.