«مباراة عشوائية منظمة».. علي ربيع يسخر من أداء لاعبي منتخب مصر (فيديو)

سودافاكس – علق الفنان علي ربيع، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام» على خسارة المنتخب المصري أمام منتخب نيجيريا، ضمن بطولة كأس الأمم الإفريقية.

واستعان علي ربيع بأحد يمشهد كوميدي له من أحد أفلامه، أثناء ما كان يعلق على مباراة كروية بشكل كوميدي داخل أخداث العمل، وظهر «ربيع» في الفيديو وهو يقول: «وأدي الكورة على طول بره.. خلي بالك مباراة عشوائية منظمة.. واحد يقولي يعني إيه أرد عليه وأقوله عليا النعمة ما عارف».

وكتب الكوميديان معلقًا على الفيديو وفق ما أوردت المصري لايت، الذي حرص على نشره بعد مباراة مصر ونيجيريا، قائلًا: «مش كده ولا إيه؟»

أعرب محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي عن أسفه الشديد لجماهير الكرة المصرية بعد الخسارة أمام منتخب نيجيريا في مباراة المنتخبين بالبطولة الأفريقية.

وسقط منتخب مصر أمام نيجيريا بهدف للاشيء في المباراة التي جمعت بين المنتخبين ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة.

وقال محمد الشناوي في تصريحات تليفزيونية عقب نهاية المباراة: «دخلنا إلى المباراة بتركيز كبير جدا، ولكن التركيز الزائد جعلنا أن نفقد تركيزنا بعض الشيء في الشوط الأول حتى استقبلنا الهدف، ولكني أرى أننا في الشوط الثاني كنا أفضل وأضعنا فرص كثيرة ولكن الحمد لله».

وأوضح محمد الشناوي: «يجب علينا أن نفوز في المباراتين، ولازم نحضر كويس خلال الفترة الحالية، عشان نكسب الماتشين مفيش حل غير كده، وهنقاتل فيهم للفوز لنتأهل للدور المقبل».

وأضاف موجهًا رسالة للجماهير المصرية: «بوجه رسالة للجمهور المصري كنا نريد تحقيق نتيجة ايجابية، وبنتأسف للشعب المصري كله وأقدم الشكر للجماهير على قدومهم لمساندتنا وأعتذرلهم على خروجنا بنتيجة سلبية، ونلعب من أجل الجمهور والشعب المصري كله، والمباريات القادمة ستشاهدون أداء مختلفًا».



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.