وفاء عامر: اعتزلت المشاهد الساخنة علشان ابني.. وأتجاهل انتقادات السوشيال ميديا (حوار)

سودافاكس – بإتقان تقدم الفنانة وفاء عامر أدوارها فى كل الأعمال التى تقدمها، وهذا ما يجعل الجميع يشاور عليها ويجعلها الحصان الرابح فى كل عمل فنى تقدمه.

وخلال حوار مع “فيتو” كشفت وفاء عامر عن أسباب اعتذارها عن عدم المشاركة مسلسل نيللى كريم الذى تقدمه خلال سباق رمضان 2022، مشيرة إلى أنها تعتز بهذا العمل دائما وتراه سيكون الحصان الرابح فى سباق رمضان المقبل.

وأكدت على أنها لم تستقر بشكل نهائى على أي عمل فنى تقدمه خلال الفترة المقبلة، مؤكدة أن علاقتها بالسوشيال ميديا تراها صادمة دائما، ودائما تبتعد عنها لفترة، وتقترب منها لفترة أخرى.

وأضافت أنها منعت تقديم المشاهد الساخنة منذ ما يقرب من 15 عاما، وتعترض على تقديم هذه المشاهد فى الوقت الحالى بسبب أسرتها وعائلتها وابنها..وإلى التفاصيل:

*ما سبب اعتذارك عن عدم المشاركة في مسلسل نيللى كريم الجديد المقرر عرضه فى رمضان 2022؟

لدى عدد من الارتباطات التى جعلتنى اعتذر عن عدم المشاركة فى العمل، وفى مقدمة هذه الأمور مرض والدتى وإجراؤها عملية جراحية فى الأيام الحالية، ومكوثها فى المستشفى لفترة، وهذا يجعلنى لا أستطيع أن أقوم بأى عمل وأنا فى حالة قلق على والدتى.

*معنى ذلك أن الأجر لم يكن سببا فى اعتذارك عن العمل؟

نهائيا، الأجر لم يكن له أي سبب فى اعتذارى عن العمل، وأنا بالرغم من اعتذارى عنه إلا أننى أعتبره من أفضل الأعمال التى ستكون موجودة فى رمضان 2022، لأنه يتناول قصة مختلفة ومميزة عن غيرها من الأعمال التى تعرض فى نفس التوقيت.

*هل هناك عمل معين ستشاركين به فى سباق رمضان 2022؟

حتى الآن لم أستقر على أي عمل لرمضان 2022، ولكن لدى عدد من المشروعات الدرامية من المفترض أن أستقر على أحدها خلال الفترة المقبلة، وفور استقرارى على عمل معين سأعلن عنه على الفور.

*وفاء عامر دائمًا تقول على نفسها إنها ضيفة شرف فى أي عمل، ويكون لها نصيب كبير من الاهتمام، كيف ترين ذلك؟

التوفيق من الله، وأنا أقدِّم كل عمل بكل ما لدي من مهارات كي يخرج للجمهور بشكل مناسب، وأفعل ما عليَّ وأترك الباقى للمولى، ومثلي مثل أي فنان يقدم دوره فى عمل فنى.

*هل يشغلك البطولة المطلقة من البطولة الجماعية؟

لا يفرق معى هذا الأمر كثيرًا، ودائمًا أحب الدور الجيد والحلو والمناسب فى نفس الوقت؛ لأننى من الممكن أن أقدم عملًا فنيًّا ليس بطولة مطلقة، ويترك مع الجمهور أثرًا كبيرًا، وعلى العكس من الممكن تقديم عمل بطولة مطلقة، ولم يكن له أي اهتمام من قبل الجمهور.

*ماذا عن علاقتك بالسوشيال ميديا فى الوقت الحالى؟

السوشيال ميديا صادمة فى كل تصرفاتها، ولا بد أن يكون هناك حذر شديد فى التعامل معها؛ لأن بها العديد من الخدع التى يقع فيها الجمهور.

*كيف تتعاملين مع الانتقادات عبر السوشيال ميديا؟

بالتجاهل فأنا أتجاهل كل ما يؤذينى، وأبتعد عن كل ما هو غير مناسب لى.

*هل من الممكن أن تقدم وفاء عامر مشاهد ساخنة فى الفترة الحالية؟

من المستحيل أن أقدم أي مشهد ساخن فى أي عمل فنى أقدمه حاليًّا حرصًا على ابنى وأسرتى، ولقد منعت هذا الأمر منذ ما يقرب من 15 عامًا، وأنا أعترض على تقديم المشاهد الساخنة فى أي عمل فنى، وأعترض على العمل ككل إنْ وجدت فيه أي شيء غير مناسب بالنسبة لى.

*هل من الممكن أن تقوم وفاء عامر بفتح مكان لتبنى الأطفال؟

ليس لدى أي مشكلة فى هذا الأمر، وإن كان تحت رعاية الدولة ووزارة الشئون الاجتماعية لا أتردد فى قبول هذا الأمر، وأقوم به على الفور.

*هل هناك دور معين تريدين تقديمه فى الفترة المقبلة؟

هناك العديد من الأدوار التى أريد تقديمها؛ لأننى دائما متطلعة لكل ما هو جديد، وأريد تقديم أدوار كثيرة، وهذا يجعلنى لا أحصر الشخصيات التى أريد تقديمها.



انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

   

اترك رد وناقش الاخرين

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.