نشر فضائح ومذكرات خاصة.. بريتني سبيرز توجه رسالة شديدة اللهجة لشقيقتها

سودافاكس – أطلقت المغنية البالغة من العمر 39 عامًا رسالة شديدة اللهجة لشقيقتها جيمي لين سبيرز، وذلك عقب أن ظهرت الأخيرة لترويج كتابها الجديد للنشر، والذي يحتوي علي الكثير والكثير من أسرار بريتني الخاصة.

بريتني سبيرز
وأرسل محامي بريتني، مات روزينجارت، خطاب وقف وكف إلى جيمي لين هذا الأسبوع في الرسالة معلنه طالب خلالها من “جيمي لين” التوقف عن الإشارة إلى بريتني تمامًا.. قائلًا:” يجب أن تتوقفي وتكفي عن الإشارة إلى بريتني بشكل مهين أثناء حملتك الترويجية لكتابك الجديد.. إذا فشلت في القيام بذلك أو تشوه سمعتها، فستضطر بريتني إلى النظر بشكل آخر إلي الصلة العائلية وسوف تتخذ جميع الإجراءات القانونية المناسبة “.

وتابع “نكتب بتردد لأن آخر شيء تريده بريتني هو جذب المزيد من الانتباه إلى كتابك الذي جاء في توقيت غير مناسب ومزاعمه المضللة أو الفاحشة عنها والفضائح الخبيثة الكاذبة”.

واختتم بـ “بريتني سبيرز لم تقرأ ولا تنوي قراءة كتابك، لقد صُدمت هي والملايين من معجبيها لمعرفة كيف استغلتها شقيقتها لتحقيق مكاسب مالية لن تتسامح مع ذلك، ولا ينبغي لها ذلك “.

قضية بريتني سبيرز
يشار إلي أن بعد سنوات طويلة من الضغوطات العامة والتصريحات الجريئة والصادمة الصادرة عن المغنية الأمريكية بريتني سبيرز وآخرها في جلسة الاستماع الشهيرة التي كشفت فيها النقاب عن الكثير من الحقائق التي كان يجهلها الجمهور، وافق والد بريتني “جيمي سبيرز” في رد قانوني على التخلي عن منصب الوصي على ممتلكات بريتني، وفقًا لوثائق حصلت عليها CNN وشاركتها مختلف وسائل الإعلام الأميركية.
وفي التفاصيل، حكمت قاضية لوس أنجلوس بريندا بيني، بإيقاف وصاية جيمي سبيرز المفروضة على ابنته منذ 13 عامًا، وتحديدًا كوصي على ممتلكاتها التي تبلغ نحو 60 مليون دولار، وتعيين بديل مؤقت للإشراف على شؤونها المالية.

ووصف محامي بريتني، ماثيو روزنجارت، جيمي بأنه “رجل قاسٍ، مؤذٍ ومسيء”، مشيرًا إلى أن موكلته تريد إبعاده عنها اليوم، وذلك خلال جلسة الاستماع المصيرية التي عقدت يوم الأربعاء بتوقيت الولايات المتحدة.
وأضاف “تستحق بريتني أن تستيقظ غدًا من دون والدها كوصي عليها. هذا ما تريده موكلتي، وهذا ما تحتاج إليه، وهذا ما تستحقه”.
كما اتهم محامي بريتني، والدها بأنه قام بوضع جهاز تنصت في غرفة نومها، وذلك وفقًا لما أورده الوثائقي الذي أعدته “نيويورك تايمز”، لافتًا إلى أن جيمي قد أوكل لشركة أمن مهمة التنصت على ابنته، وقد دفع تكاليف هذه المراقبة من أموال ابنته (موكلته).

إلا أن هذا الموضوع كان محط اعتراض من قبل محامية جيمي، التي اعتبرت أن ذلك ليس دليلًا.
وأشار ماثيو إلى أن بريتني التي لم تحضر جلسة الاستماع، ترغب بأن يكون هناك انتقال وفرصة لوضع خطة تنهي فيها الوصاية على ممتلكاتها في غضون 30 إلى 45 يومًا.

وحددت القاضية بريندا بيني موعدًا للنظر بطلب محامي بريتني، في 12 نوفمبر المقبل. كما تم تحديد موعد لجلسة استماع إضافية في 13 ديسمبر المقبل لمعالجة مسائل أخرى في القضية.
احتفال فوق السحاب
وعقب دقائق قليلة من إعلانه عن تنحية والد بريتني عن وصايته عليها، احتفلت بريتني سبيرز في الفضاء وتحديدًا من خلال وجودها بطائرة حلّقت فيها بين الغيوم، في إشارة إلى أنها استعادت حريتها.

وشاركت بريتني فيديوجديد عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” وفيديو تظهر فيها وهي تقود الطائرة من بين الغيوم وكتبت بما معناه: “على الغيمة التاسعة.. أصبحت في قمة السعادة، وتابعت: “أول مرة أحلق بطائرة، وأول مرة بمروحية”، وأشارت إلى أنها كانت خائفة.

فيما أضافت بأنها “ستعيد السفينة إلى الوطن”، وأرفقت مع التعليق الأحرف الأولى من اسم شقيقتها جيمي لين، التي شاركت بالأمس صورًا من مباراة ابنتها التي تلعب البيسبول، وكتبت بما معناه “أخذنا معنا السفينة إلى المنزل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.