موعد مباراة الأهلي وبالميراس في كأس العالم للأندية .. التشكيل والقنوات الناقلة

سودافاكس/ وكالات – يواجه الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مساء اليوم الثلاثاء 8 فبراير 2022 نظيره فريق بالميراس بطل البرازيل في مباراة لا بديل فيها عن الفوز للمارد الأحمر في إطار حلمه بالوصول إلى المباراة النهائية للبطولة للمرة الأولى في تاريخه.

وشرف الأهلي الكرة العربية والإفريقية في العام الماضي حين حصد الميدالية البرونزية في البطولة بعد الفوز على بالميراس نفسه في مباراة المركز الثالث، مما يجعل مباراة الليلة ثأرية للفريق البرازيلي العنيد.

ويخوض الأهلي بطولة كأس العالم للأندية في النسخة الحالية وسط ظروف صعبة بعد أن خسر الفريق عددا كبيرا من نجومه نتيجة ظروف الإصابات المختلفة قبيل انطلاق البطولة.

ودعم لاعبو الأهلي الدوليون قائمة الفريق قبل مباراة بالميراس بعد انضمامهم لبعثة الفريق مساء أمس بعد انتهاء مشاركتهم مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية وفق ما أفادت المصري اليوم.

كان منتخب مصر قد خسر المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية أمام نظيره منتخب السنغال بركلات الترجيح، في مباراة شهدت مشاركة 3 من لاعبي الأهلي وهم: محمد عبدالمنعم وحمدي فتحي وعمرو السولية.

ويشارك الأهلي في كأس العالم للأندية للمرة الثانية على التوالي بعد تتويجه في العام الماضي ببطولة دوري أبطال إفريقيا تحت قيادة مدربه الجنوب إفريقي المخضرم بيتسو موسيماني.

وتنطلق مباراة الأهلي وبالميراس اليوم الثلاثاء في كأس العالم الأندية عند الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الموافق السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، والموافق الثامنة والنصف مساء بتوقيت الإمارات مستضيفة النسخة الحالية من المونديال.

وأدى الأهلي مرانه الأخير مساء أمس الاثنين وسط حالة من الحماس الشديد المسيطر على اللاعبين، وبدأ المران بقراءة الفاتحة وتعاهد اللاعبون على تحقيق الفوز.

مران الأهلي
ونتعرف في السطور التالية على كل ما يخص مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي في كأس العالم للأندية:

تنطلق مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية اليوم السبت الساعة 6:30 مساء بتوقيت القاهرة الموافق 7:30 مساء بتوقيت السعودية، وعند الساعة 8:30 مساء بتوقيت أبوظبي.

تقام مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية اليوم السبت على أرض ملعب «استاد آل نهيان» في نادي الوحدة الإماراتي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبالميراس في كأس العالم للأندية
سيتم بث مباراة مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية عبر قناة SSC 7 HD الفضائية (الرياضية السعودية) على قمر عرب سات، وأبوظبي الرياضية 1، بالإضافة إلى قناة FIFATV على اليوتيوب.

تشكيل مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي في كأس العالم للأندية
ووفقا للتدريبات الأخيرة، من المنتظر أن يخوض الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مباراة بالميراس البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية بتشكيلة تضم:

في حراسة المرمى: على لطفي.

في خط الدفاع: على معلول ورامي ربيعة وياسر إبراهيم / أيمن أشرف ومحمد هاني.

في خط الوسط: أليو ديانج وأحمد عبدالقادر ومحمد مجدي أفشة.

في خط الهجوم: طاهر محمد طاهر وحسين الشحات ومحمد شريف.

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.