افتتاح ميناء ودمدني البري

سودافاكس _ افتتح الأستاذ إسماعيل عوض الله العاقب والي ولاية الجزيرة المكلف بحضور اللواء ركن عبد المحمود حماد المدير العام لشركة زادنا العالمية، ميناء ودمدني البري، بمشاركة واسعة من أبناء ولاية الجزيرة، وولايات سنار، القضارف والنيل الأبيض.

و أوضح اللواء ركن عبد المحمود حماد المدير العام لشركة زادنا العالمية بحسب سونا أن ميناء ودمدني البري صمم وفق أحدث التقانات المتبعة في هذا المجال، ويعتبر الأكبر في السودان، حيث أنه يحتوى على مرافق سكنية وخدمية وتجارية.

وأضاف أن الميناء يعتبر إضافة حقيقية لاقتصاد الولاية، ويقدم الخدمات لمواطني الولاية والولايات المجاورة.

وأكد المدير العام لشركة زادنا أن الشركة لديها علاقات تنموية كبيرة مع ولاية الجزيرة.

وأشار إلى أن الشراكات في الطرق والصوامع.

وأعلن اللواء عبد المحمود أن ولاية الجزيرة سوف تشهد إنفاذ جملة من المشاريع، خاصة في مجالات الزراعة، بالاستفادة من شراكات الشركة مع عدد من الدول.

فيما رحب والي ولاية الجزيرة بالحضور، متدحا جهود شركة زادنا في ولاية الجزيرة. وأوضح أن الميناء يعتبر الأكبر في إفريقيا، وأنه صمم عبر تقنية متطورة وتأمين عالٍ يضمن سلامة الركاب. وقال إن الميناء يضم أكثر من 160 شقة في المجمع السكني الملحق بالميناء، إلى جانب توفر جميع الخدمات والمحال التجارية.

وأعلن والي ولاية الجزيرة اكتمال كافة الترتيبات الفنية لتوقيع مذكرة تفاهم بين الولاية وشركة زادنا لسفلتة 20 كيلو داخل مدينة ودمدني، إلى جانب الشراكة القائمة على إعادة تأهيل طريق مدني المناقل ومدني سنار وطريق أم القرى.

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.