شاهد مريم حسين تشعل مواقع التواصل بفيديو جريء مع شقيقها.. وهكذا ردت على الانتقادات

سودافاكس/ وكالات – تعرضت الفنانة المغربية مريم حسين لهجوم لاذع بسبب طريقة ”حضن“ شقيقها لها في مقطع فيديو جرى تداوله على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، قالت إنه من عيد ميلاد ابنتها.

وأضافت مريم حسين ردا على الانتقادات التي طالتها بسبب الفيديو الذي يصور شقيقها وهو يحضنها من الخلف، ”تركتوا الكثير من المقاطع الجميلة لي من عيد ميلاد ابنتي مع أمي وجدتي وصديقاتي، ورحتوا على مقطع أخوي“ حسب ما أوردت مزمز.

وأشارت إلى العلاقة القوية التي تجمعها بشقيقها الذي ربّته وأسمته، على حد قولها ”اخوي اللي ربيته او بالاحرى انا اللي سميته“، مضيفة أنها لم تره منذ سنة ”مش شايفته سنة و توه واصل من فرنسا عالعيد ميلاد اللهم غير ملابسه“.

ولم تكتف الفنانة المغربية بالتوضيح، بل هاجمت من انتقدها، قائلة إن ذلك ”يسمى بالكبت العقلي وصراحة الحين أنا تأكدت أن في شريحة من المجتع لسة ما شبعت من الغريزة الجنسية“.

وأضافت ”اللي مش مريض وماعنده نقص من هذي الفطرة اللي عطانا ياها ربنا واللي هي الجنس أكيد ما راح يخلي جميع المقاطع الحلوة اللي ترقص وتضحك ويشوف بس مقطع البنت مع اخوها“.

وتابعت ”موضوع الحضن، حضن اخت لاخوها، احنا في بيتنا عندنا عادي، ما أظن أن أي أحد له علاقة. هذه حرية شخصية، تربية شخصية وعائلية“.

ووجهت مريم حسين نصيحة لـ“بعض البنات“، قائلة ”عزيزتي لكي لا تطلعين تدورين رجال برى بيتكم لازم ابوكي واخوكي يعاملونك بحنية ويحضنونك ويدلعونك بإطار الحدود طبعًا عشان لا تروحين تدورين برى على حنان رجل آخر يلعن مجاديفك بعديها“.

ويبدو أن النصحية التي وجهتها الفنانة المغربية زادت من حدة الهجوم عليها، لا سيما وأنها اعتادت على القول إنها وحيدة والديها، على حد قول عدد من المعلقين على الفيديو الذي انتشر عبر إنستغرام.

وعلق آخر بالقول ”قبل كل شي انت بالنسبة لي شخصية أحبها. أنا مقدر أنه أخوكِ وأنه يضمك. بس ما يضمك بهذه الطريقة. انتِ تقولين بحدود بس هذه مو حدود، للتصحيح فقط“.

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.