في “بوليفارد رياض سيتي”.. شاهد: “كريس انجل” يدهش زوار موسم الرياض بأسرار وخبايا ألعاب الخفّة

سودافاكس وكالات – أثار لاعب الخفة العالمي “كريس انجل” دهشة زوار موسم الرياض بعروضه العالمية، التي أداها في ممر “حائط الشهرة” بمدخل منطقة “الموسيقى” في “بوليفارد رياض سيتي”، إحدى وجهات موسم الرياض.

ولفت لاعب الخفة انجل أنظار الزوار عبر العروض المبهجة التي قدمها، مستخدمًا أحدث التقنيات العالمية، ومقدمًا للزوار أسرار وخفايا اللعبة التي تعد من أشهر الألعاب والفنون العالمية.

واستخدم انجل في عروضه الطاولة والحبل، وعددًا من الفنون الإبداعية والخدع البصرية في عروض مدهشة قابلها الزوار بعاصفة من التشجيع والترحيب، مما أسهم في إثراء الجمهور بفواصل ترفيهية عالمية متنوعة.

ويعد انجل أحد أشهر لاعبي خفة اليد حول العالم، وصاحب تجربة استثنائية في موسم الرياض، بعروضه الحية والمباشرة التي مزج فيها بين المتعة البصرية والأداء المذهل، الذي أضفى على الزوار ابتسامات السرور والبهجة والفرح.

ويحظى انجل بشعبية واسعة حول العالم، إذ يمارس الهواية منذ أكثر من عقدين، وبدأ سنوات نشاطه عام 1997م، وتعد مشاركته في موسم الرياض واحدة من تجاربه التفاعلية لاستعراض مهاراته التي تجد اهتمامًا فريدًا في أنحاء مختلفة من العالم.

وكانت عروض ألعاب الخفة لكريس انجل قد بدأت في 18 فبراير الجاري على مسرح محمد العلي في منطقة “استديو”، إحدى مناطق “بوليفارد رياض سيتي”، وتنتهي مساء اليوم، بعد جذبها آلاف المعجبين المفعمين بالحماسة والشغف للعروض التي قدمها خلال الفترة الماضية.

وتشهد “بوليفارد رياض سيتي” العديد من التجارب التفاعلية وألعاب الخفة والعروض المسرحية المنوعة، وتعد المنطقة إحدى أكبر الوجهات الترفيهية في المملكة، وضمن أكبر الفعاليات الترفيهية بموسم الرياض.

3767

3768

3769

3771

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.