تشكيل مباراة الأهلي وصن داونز اليوم في دوري الأبطال .. موسيماني يجهّز مفاجأة

سودافاكس/ وكالات – بحثًا عن الثأر من منافسه بعد السقوط أمامه في القاهرة، يدخل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي عصر اليوم السبت اختبارًا صعباً أمام نظيره صن داونز بطل جنوب أفريقيا في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

تأتي المباراة بين الأهلي وصن داونز ضمن منافسات الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الأولى في دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وحقق الأهلي الفوز في مباراته الأخيرة في البطولة على فريق المريخ السوداني بنتيجة 3-2 لينعش أماله من جديد في المجموعة، وكانت هذه المباراة مؤجلة من الجولة الأولى للبطولة.

وكان الأهلي قد تعادل في الجولة الثانية مع الهلال السوداني في ملعبه فيما خسر من صن داونز في الجولة الثالثة على أرض ملعب استاد القاهرة بهدف للاشيء.
وتقام مباراة الأهلي وصن داونز على أرض ملعب استاد مدينة بريتوريا الذي يخوض عليه البطل صن داونز مبارياته.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا
وتنطلق مباراة الأهلي وصن داونز اليوم السبت 12 مارس 2022 عند الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة الموافق الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة وعند الساعة الخامسة مساء بتوقيت العاصمة الإماراتية أبوظبي.

ويخوض الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي مباراة صن داونز بثقة كبيرة بعد نتائج الفريق الرائعة في الأسابيع الأخيرة بتحقيق 3 انتصارات على المريخ السوداني وفريقي فاركو وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز.

ويفتقد الأهلي في مباراة جهود عدد من لاعبيه المؤثرين للإصابة وعلى رأسهم الثنائي أكرم توفيق وعمار حمدي.

ويجهّز الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لمفاجأة فريق صن داونز على أرضه وبين جماهيره من خلال مهاجمه أصحاب الأرض في ملعبهم والضغط عليهم بحثاً عن تحقيق الفوز.

تعرف على تشكيل الأهلي أمام صن داونز في دوري الأبطال
ووفقا لتدريبات أمس الجمعة والعناصر في تشكيلة الأهلي، من المنتظر أن يخوض الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مباراة صن داونز في بطولة دوري أبطال أفريقيا بتشكيلة تضم:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: على معلول وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم ومحمد هاني.

في خط الوسط: أليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وعمرو السولية.

في خط الهجوم: أحمد عبدالقادر وبيرسي تاو ومحمد شريف.

مباراة الأهلي و صن داونز في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا بالقاهرة – صورة أرشيفية
محمد الشناوي يتحدث عن مباراة الأهلي وصن داونز
أكد محمد الشناوي، قائد الفريق الأول لكره القدم بالأهلي، أن مباراة صن داونز في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا صعبة للغاية، مؤكدا أن الفريق استعد لها جيدا قبل الحضور إلى جنوب إفريقيا.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة صن داونز الذي عقد أمس الجمعة قال الشناوي: «إن الأهلي يسعى لتحقيق الفوز في مباراة الغد، خاصة أن التوفيق لم يحالف الأهلي في المباراة الأولى بالقاهرة».

ووجه الشناوي التحية لنادي كايزر تشيفز بعد الاستقبال الجيد من جانب مسؤوليه لبعثة الأهلي قبل التدريبات، وحرصهم على تهيئة الأجواء لأداء التدريبات في جو مثالي، فضلا عن توفير أجهزة وأدوات الاستشفاء عقب الانتهاء من التدريبات.

وأضاف الشناوي أنه على الرغم من أن كايزر تشيفز كان أحد المنافسين في البطولة الماضية، إلا أن الاستقبال كان رائعا من كافة الوجوه، وهذا يدل على العلاقات الطيبة بين الأهلي وكايزر تشيفز، وهذا هو دور الرياضة دائما في توطيد العلاقات بين الأندية.

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.