المريخ يطلب حضور الجماهير في مباراته أمام الأهلي المصري

سودافاكس/ وكالات – موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني بدوري الأبطال والقناة الناقلة
ويلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق المريخ السوداني بالجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2021-2022.

وتقام مباراة الأهلى والمريخ السوداني في تمام الساعة السادسة من مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب الأهلى we بالسلام.
وتذاع مباراة الاهلى والمريخ السوداني على قناة bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية.

الأهلى يستأنف تدريباته غدا استعدادا لمواجهة المريخ السوداني
ويعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لاستئناف تدريباته الجماعية غدا الثلاثاء وذلك استعدادا لمواجهة المريخ السوداني المقرر إقامتها مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب الأهلى we بالسلام بالجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

شوبير ينعي زياد إيهاب حارس شباب الأهلي
ونعى الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعى مع شوبير المذاع على إذاعة أون سبورت حارس مرمى فريق الناشئين بالنادي الأهلي مواليد 2003 زياد إيهاب الذي توفي صباح أمس الأحد.

وقال شوبير إنه علم بخبر وفاة زياد إيهاب مبكرا وذلك من خلال اتصال هاتفي جمعه بخالد بيبو مدير قطاع الناشئين بالنادي الأهلي الذي كان حزين للغاية خلال الاتصال الهاتفي الذي جمعه معه.

وأضاف أنه رفض أن يبلغ نجله مصطفى شوبير حارس مرمى النادى الأهلى بوفاة زياد إيهاب خوفا عليه من الصدمة خاصة أنه كان يرتبط بعلاقة صداقة قوية مع زياد إيهاب وكل اللاعبين داخل النادى الأهلى بجميع المراحل العمرية.

وأشار شوبير إلى أنه رفض الإعلان عن خبر وفاة زياد إيهاب رغم معرفته بالوفاة حرصا على مشاعر أسرته.

الأهلي والزمالك وجها لوجه في قمة دوري سيدات الكرة الطائرة
ويلتقي اليوم الإثنين، الفريق الأول للكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي بقيادة حمدي الصافي المدير الفني، مع نظيره الزمالك في إطار مباريات الجولة الأخيرة من الدور الثاني للدوري الممتاز.

ومن المقرر أن تقام المباراة بدون حضور الجمهور، طبقا لما أعلنه مسؤولو لجنة المسابقات بالاتحاد.

رجال سلة الأهلي» يواجه الاتحاد السكندري في نهائي الكأس
و يخوض الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي مباراة مهمة، اليوم الإثنين، عندما يلتقي مع نظيره فريق الاتحاد السكندري في اللقاء الذي يجمع الفريقين بنهائي بطولة كأس مصر.
ومن المقرر أن تنطلق المباراة في الثامنة والنصف مساء اليوم، وتقام بمجمع صالات الدكتور حسن مصطفى، ويسعى الفريق إلى الفوز باللقاء والتتويج باللقب.

وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين بدنيا وخططيا بالشكل المناسب للمباراة، فيما يعقد الإسباني أوجستي بوش المدير الفني محاضرة للاعبين قبل انطلاق عمليات الإحماء لمراجعة خطة اللعب والمهام المطلوبة من كل لاعب للظهور بشكل مميز.

أيمن أشرف يعود إلى تشكيلة الأهلي الأساسية أمام المريخ السوداني
واقترب أيمن أشرف مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من العودة إلى تشكيلة الفريق الأحمر الأساسية أمام المريخ السوداني في المباراة المقرر إقامتها مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب الأهلى we بالسلام بالجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2021-2022.

ويعود ايمن اشرف الى تشكيلة الفريق الأحمر الأساسية أمام المريخ السوداني بعدما غاب خلال الفترة الماضية عن التشكيل الأساسي يسبب إصابته بخشونة في الركبة.

واستقر ييتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأحمر على الدفع بأيمن أشرف في مركز قلب الدفاع بجوار ياسر ابراهيم علي أن يتم الدفع بمحمد عبد المنعم في مركز الظهير الأيمن لتعويض غياب ثنائى الجبهة اليمنى المصاب محمد هانى وكريم فؤاد.

وقال نور الدين عبد الوهاب نائب رئيس نادي المريخ السوداني أن ناديه تقدم بطلب للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بالسماح بحضور الجماهير في مباراة الأهلي القادمة المقرر إقامتها مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب الأهلى we بالسلام بالجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2021-2022.

وأضاف نائب رئيس نادي المريخ في تصريحات عبر إذاعة أون سبورت: تقدمنا بطلب للكاف أن تكون المعاملة بالمثل، وطالبنا أن يسمح لنا بحضور 4500 مشجعًا، مقابل 500 للنادي الأهلي وذلك نظرا لأن ملعب المباراة القادمة هى ملعبنا.

وتابع نور الدين عبد الوهاب: ما طلبناه من الكاف هو نفس الذي حدث مع الأهلي في المباراة الأولى، ونمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة لنادي المريخ في القاهرة.

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.