الأهلي يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لمباراة المريخ السوداني

سودافاكس/ وكالات – استقر أعضاء الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى على الدخول في معسكر مغلق بداية من الغد الأربعاء استعدادا لمواجهة المريخ السوداني المقرر إقامتها مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب الأهلى we بالسلام بالجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2021-2022.

معسكر مبكر للأهلى

وجاء تفكير الجهاز الفني للأهلي فى الدخول فى معسكر مغلق مبكرا وذلك من أجل فرض مزيد من التركيز على اللاعبين قبل المواجهة المريخ المرتقبة التى لا بديل فيها عن تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على حظوظ الفريق في التأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

تشكيل الاهلى المتوقع
واستقر بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأحمر على إجراء بعض التعديلات في تشكيلة الفريق الأحمر في مباراة المريخ السوداني القادمة، وذلك من عودة أيمن أشرف فى خط الدفاع على حساب ياسر إبراهيم وكذلك في الخط الهجومي من خلال البدء بأحمد عبد القادر على حساب بيرسى تاو.
ومن المتوقع أن يبدأ المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأحمر مباراة المريخ السوداني بتشكيل مكون كالتالى:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

في خط الدفاع: على معلول، أيمن اشرف، محمد عبد المنعم، محمد هانى

في خط الوسط: حمدى فتحى، اليو ديانج، عمرو السوليه

في خط الهجوم: محمد مجدى أفشه، محمد شريف، أحمد عبد القادر.

القناة الناقلة للمباراة
وتذاع مباراة الاهلى والمريخ السوداني على قناة bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية.

الاستعداد لمواجهة المريخ

ويعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لاستئناف تدريباته الجماعية اليوم الثلاثاء، وذلك بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للفريق الأحمر للاعبين من التدريبات خلال اليومين الماضيين بعد العودة من جنوب إفريقيا عقب مواجهة فريق صن داونز في الجولة الرابعة للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
ويستأنف الفريق الأحمر تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك استعدادا لمواجهة فريق المريخ السوداني المقرر إقامتها مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب الأهلى we بالسلام بالجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.