شيرين بعد مشاركتها في إحياء حفل زفاف أحد معجبيها: مبسوطة إني كنت معاكم

سودافاكس/ وكالات – علقت النجمة شيرين عبد الوهاب على مشاركتها في إحياء حفل زفاف أحد معجبيها وعودتها للأفراح بعد غياب سنوات.

ونشرت شيرين مقطع فيديو من الحفل عبر حسابها على تويتر وكتبت قائلة: “مبروك لينا وأحمد.. بارك الله لكما، ربنا يسعدكم، شكرًا يا لينا على حبك لأحمد اللي خلاكِ تجهزي ليه المفاجأة دي، مبروك صديقي وأخويا الصغير أحمد ربنا يديم عليك السعادة.. شكرا يا أحمد على متابعتك ليا من سنين، مبسوطة إني كنت معاكم، فرحت بيكو وفرحت ليكو من كتر الحب الصادق اللي شوفتو منكم”.

ظهور مثير للجدل
وكان عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” تداولوا مقطع فيديو للفنانة شيرين عبد الوهاب أثناء إحيائها أحد الأفراح بقصر البارون بالقاهرة؛ حيث ظهرت شيرين وهي تغني إحدى أغانيها، وترتدي فستانًا أسود اللون ويرقص بجوارها أحد الأشخاص.

وانتشر الفيديو بشكل كبير عبر فيس بوك، خاصة أن شيرين ظهرت ببطن منتفخ، وهذا جعل الكثير يعلقون على الفيديو بأن علامات الحمل تظهر عليها، كما أن الفيديو قد تم تصويره قريبًا نظرًا لظهور شيرين بشعر قصير بعد أن قامت بقصه.

يذكر أن شيرين تصدَّرت محرك البحث جوجل منذ عدة أيام بعدما بكت على المسرح أثناء إحياء حفل غنائي بدولة الكويت، وهذا جعل عددًا من النشطاء يتعاطفون معها وآخرون ينصحوها بالخروج من محنتها بعد انفصالها عن زوجها حسام حبيب.

وعلق الإعلامي عمرو أديب، على بكاء الفنانة شيرين عبد الوهاب، والملابس الغريبة التي ارتدتها خلال الحفل.

وقال عمرو أديب خلال برنامج “الحكاية” المذاع على قناة “mbc مصر”: “ظهرت شيرين على المسرح في الكويت مش شيرين عبد الوهاب شكلها مختلف وترتدي ملابسَ مختلفة وأجهشت بالبكاء أكثر من مرة”.

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.