مدرب المريخ السوداني يسخر من قرار إقالته: نادي الصفوة أقلتموني عبر الإعلام!

سودافاكس _ سخر مدير فني المريخ السوداني السابق الإنكليزي لي كلارك من قرار إقالته من تدريب النادي بعد الخسارة الثقيلة 1-3 أمام الأهلي المصري في دوري أبطال أفريقيا.

ونشر كلارك على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” ساخراً: “نادي الصفوة! أقلتموني عبر الإعلام”، مع وجوه تعبيريه ضاحكة. والصفوة لقب تطلقه جماهير المريخ على فريقها.

وكان المدرب قد استبق تعليقه الساخر من قرار إقالته من تدريب المريخ بتصريحات ذكر خلالها أن لا علم له بالإقالة، وأنّ إدارة النادي لم تتحدث إليه بخصوص الأمر. وفق العربي الجديد

وقررت إدارة المريخ السوداني، بعد اجتماع طارئ أعقب مواجهة الأهلي المصري، أمس الجمعة، إقالة لي كلارك وفريقه المعاون من تدريب الفريق.

ونشر كلارك تدوينة أخرى على حسابه، مستهجناً قرار الإقالة، قال فيها “الاثنين نريد أن نوقع معك عقداً لثلاث سنوات، الجمعة أنت مطرود!”. وكلفت إدارة المريخ السوداني المدرب المساعد السوداني إبراهيم حسين بمهمة تدريب الفريق خلال المرحلة المقبلة.

وودع المريخ مسابقة دوري أبطال أفريقيا بعدما تجمد رصيده من النقاط عند 4 نقاط بتلقيه الخسارة الثانية توالياً على يد الأهلي المصري، بالإضافة إلى مستوى متواضع دفع الإدارة للإطاحة بمدرب الفريق.

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.