الأهلي يدرس إقامة معسكر مبكر استعدادا لمواجهة الهلال السوداني

سودافاكس/ وكالات – يفكر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في إقامة معسكر مبكر استعدادا لمواجهة الهلال السوداني بالجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها أحد أيام 1 أو 2 أبريل القادم على ملعب الأهلي we بالسلام.

الاستعداد لمباراة الهلال السوداني
وجاء تفكير الجهاز الفني للنادي الأهلي في إقامة معسكر مبكرا من أجل تجهيز جميع اللاعبين لمباراة الهلال السوداني وذلك خوفا من تعرض أى لاعب من لاعبى الفريق الأحمر الدوليين للإصابة خلال تواجدهم مع المنتخبات الوطنية للمشاركة في الجولة الحاسمة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس قطر 2022.

لاعبي الأهلي الدوليين
ويتواجد 6 لاعبين من الأهلي مع المنتخب الوطني استعدادًا لمواجهتي السنغال بالجولة الحاسمة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم وهم محمد الشناوي وأيمن أشرف وياسر ابراهيم وحمدى فتحى وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة.

كما يتواجد الثنائي علي معلول مع منتخب تونس وأليو ديانج مع منتخب مالي اللذان يتقابلا بالجولة الحاسمة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

اجتماعات متواصلة داخل الهلال
من ناحية أخرى تواصل اللجنة المكلفة بإدارة نادي الهلال السوداني اجتماعاتها مع الجهاز الفني ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وذلك قبل مواجهة الأهلي في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها مطلع شهر أبريل القادم على ملعب الأهلي we بالسلام.

وعقدت لجنة تسيير الأعمال بنادي الهلال اجتماعًا برئاسة الأستاذ هشام السوباط اليوم الإثنين واجتمعت اللجنة بالطاقم الفني، استمعت خلاله لتقرير شامل عن الوضع الراهن، وأمنت على تهيئة كافة الأجواء لفريق الأول لكرة القدم بالنادي حتى موعد المواجهة المرتقبة أمام الأهلي بدوري أبطال أفريقيا.

وأسندت اللجنة رئاسة بعثة الفريق السوداني بالقاهرة إلى المهندس الفاضل التهامي نائب رئيس نادي الهلال السوداني.

وأصدرت اللجنة قرارًا بتعيين الكابتن سيف مساوا بجهاز الكرة بالنادي وسوف يصدر المجلس بعض القرارات خلال الأيام القليلة القادمة.

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.