القراي: البرهان يستعين بالاخوان المسلمين لإخماد الثورة

سودافاكس ـ قال مدير المناهج السابق د. عمر القراي، إن رئيس مجلس السيادة عبد الفتاح البرهان، أخرج قادة النظام البائد من السجون وأعاد لهم الأموال التي نهبوها من الشعب.

وذكر القراي، في مقال على وسائل التواصل الاجتماعي، أن الإخوان المسلمون مضطربون، ومحتارون، ولا يأمنون للبرهان، ولن يضحوا من أجله, وأضاف: ” لقد رمى برهان بالكرت الأخير، وظهر على حقيقته، فأخرج قادته من الاخوان المسلمين، وأعاد المؤتمر الوطني، وذلك ليستعين بهم في أمرين: تجميع الفلول، والمنتفعين، والمرتشين، واصحاب المصالح الشخصية، والانتهازيين”.

أما الأمر الثاني وفقاً للقراي، في محاولة استغلال كتائب الظل، وقواعد الاخوان المسلمين الارهابية وحلفائهم من الوهابية الجهلاء، للاعتداء على الثوار، وتعطيل المواكب، واستغلال عضويتهم التي ارجعوها لجهاز الأمن في اعتقال المناضلين، وتعذيبهم، واعادة سيرة بيوت الأشباح، واغتيال الافراد بعد لبس زي الشرطة، فإذا وقفت المظاهرات، أو انحسرت، نفذوا خطة التوافق الوطني.

و بحسب صحيفة الانتباهة بعث القراي بتحية إلى تنسيقيات لجان المقاومة، والمجموعات الثورية، التي رفضت الجلوس والتفاوض مع البرهان، ورفضت الحديث مع حميدتي.

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا


تعليق واحد

  1. الزول الملحد دا عايز شنو موضوعك الجيت ليه انتهى شوف محل ما كنت قاعد ارجع ليه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: