أتلتيكو مدريد يُعلن رحيل لويس سواريز: هل يُنقذه فريق أوروبي؟

سودافاكس _ أعلن فريق أتلتيكو مدريد الإسباني مغادرة المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز، رسمياً بعد موسمين قضاهما مع الفريق المدريدي، وذلك قبل المواجهة المهمة في الجولة الـ 37 من الليغا ضد فريق إشبيلية، فما هو مصير الهداف الكبير في الموسم المقبل؟

وأعلن فريق أتلتيكو مدريد الإسباني عبر حسابه الرسمي في تويتر عن رحيل الأوروغواياني لويس سواريز، وأشار في رسالة كشف فيها: “في نهاية المباراة على ملعب واندا ميتروبوليتانو، سنودع لويس سواريز وهيكتور هيريرا، اللذين سيودعان عائلة الأحمر والأبيض اليوم”.

وخاض المهاجم القناص لويس سواريز بقميص فريق أتلتيكو مدريد 81 مباراة سجل فيها 34 هدفاً، وهو الذي بدأ رحلته في عام 2020 وأنهاها في عام 2021، وحقق مع الروخيلانكوس لقباً وحيداً في منافسات الدوري الإسباني، وهو اللقب الذي ساهم في تحقيقه في موسم 2020-2021.

وفي وقت لم يُحدد سواريز خياره في وقت سابق وإلى أين سيذهب بعد نهاية رحلته مع أتلتيكو مدريد، ولا يبدو أنه سيلعب في الدوري الأميركي، إذ ذكرت بعض وسائل الإعلام الإسبانية مثل ماركا أنه يُفضل اللعب مع فريق أوروبي بعد الرحيل ولا يُفضل الانتقال إلى أميركا. وفق العربي الجديد

فهل يُفكر فريق أوروبي في التعاقد مع المهاجم لويس سواريز بعد رحيله عن أتلتيكو، أم أن اللاعب سيجد صعوبة كبيرة للبقاء في الدوريات الأوروبية والمنافسة على أعلى مستوى، وبالتالي سيعتمد ربما سواريز على إنقاذ من فريق أوروبي كبير.

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.