مدرب الهلال : حزين لغياب الجماهير عن ملعبنا

سودافاكس _ قال البرتغالي جواو موتا، مدرب الهلال، إن أرضية ملعب ستاد الجوهرة الزرقاء، لعبت دورا في الفوز الكبير الذي حققه الفريق بخماسية نظيفة على فريق الشرطة القضارف في الدوري السوداني.

وهنأ المدرب موتا لاعبيه على الاداء واستيعابهم خططه وعمله الفني معهم، بينما مدح في حديثه لصفحة نادي الهلال “فيس بوك” جميع لاعبيه على استيعابهم للخطط والعمل الفني.

وأضاف موتا: “العودة إلى ملعبنا أمر جيد، ومصدر سعادة للجميع، ليس لدينا سقف طموحات محدد، بل نعمل دائما من أجل التجويد والتطوير في طريقة اللعب وهو أمر مهم”.وفق موقع كووورة

ويرى مدرب الهلال السوداني، أن الأمور تختلف عندما يلعب الفريق على ملعبه لعدة أسباب، موضحا: “أبرزها نلعب على عشب طبيعي، فالكرة لا تقفز كثيرا مثلما في الملعب المكسو بالعشب الصناعي. هو ما ظللنا نعاني منه خلال الجولات السابقة، وأي فريق جيد يستحق امتلاك ملعب جيد”.

وتابع: “ما قلته ليس هروبا من مسؤوليات أو محاولة لإيجاد مبررات، بل هو أمر مؤثر في عملنا، ويجب أن نوضحه لمناصرينا”.

وواصل موتا: “هناك لحظات سعيدة في كرة القدم مثل التي عايشها فريق الهلال في مباراته أمس أمام الشرطة”، مبديا فخره وسعادته بجميع اللاعبين على المستوى الذي قدموه وعلى تطورهم المستمر”.

وشدد مدرب الهلال السوداني، على أن أي مباراة يخوضها تعتبر بالنسبة له، مؤكدا أنه يستهدف دائما التواجد في صدارة الترتيب والتربع على المركز الأول.

وأبدى جواو موتا، سعادته بالنتيجة التي انتهت عليها مباراة الشرطة القضارف، منوها إلى أن النتيجة كان بالإمكان أن تتجاوز الأهداف الخمسة، لولا سوء الطالع.

ومن ناحية أخرى، أعرب مدرب الهلال عن حزنه لاستمرار غياب الجماهير عن ملعبه وبقية الملاعب الأخرى بالعاصمة الخرطوم، مضيفا: “الجمهور هو المتعة الحقيقية لكرة القدم، يمنحها طعم ونكهة خاصة، وغيابه يخصم من اللعبة”.

وختم: “بالنسبة لي، أنا غير سعيد بمشهد المباريات في المدرجات بوضعها الحالي في الخرطوم، فأنا أتمنى دائما مشاهدة الجماهير وهذا عنصر مهم في اللعبة، لما يقدموه من دعم وتحفيز للاعبين، وأنا كرة قدم وحديثي في هذا الإطار فقط وبهذه الصفة فقط”.

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.