مخلوق غريب جدا “من عالم آخر” ترصده غواصة في أعماق المحيط الهادئ… فيديو

سودافاكس _ رصدت غواصة مسيرة مخلوقا غريبا في أعماق المحيط الهادئ، تصدرت صوره عناوين الأخبار ووسائل التواصل الاجتماعي، حيث شبهه الكثيرون بمخلوق من “عالم آخر”.

وأشارت التقارير إلى أن المخلوق الغريب يشبه إلى حد ما “حقيبة التسوق الغريبة” ويسبح في أعماق المحيط على عمق نحو 7221 قدما (2201 مترا).
وتصدرت المشاهد التي سجلت في شهر مارس/ آذار الماضي، بواسطة غواصة مسيرة جنوب شرقي هونولولو، عناوين الأخبار بسبب غرابة شكل المخلوق الذي ظهرت جميع أحشائه. وفق سبوتنيك

المركبة “ROV” كانت تحلق فوق جبل بحري غير مستكشَف في “Kingman Reef” و”Palmyra Atoll” عندما اكتشف المشرفون على المركبة المخلوق. دائمًا ما تكون هذه الأشياء مثيرة ومذهلة للغاية، يا له من مخلوق رائع.
ميغان كوك

مديرة التعليم والتوعية في مؤسسة “Nautilus Live” في تصريحات لمجلة “Live Science” العلمية


ونوهت الباحثة إلى أن هذا المخلوق غريب الشكل، ما هو إلا عبارة عن صنف من أصناف خيار البحر أو “الهولوثوريون”، هو مجموعة متنوعة جدا تنتشر عبر مياه المحيط الهادئ، وهو ينتمي إلى عائلة تسمى “Elpidiidae”، بحسب “Live Science”.
يعتبر خيار أعماق البحار من “الزبالين” (مخلوقات تعيش على البقايا) الذين يتغذون على وابل من خلايا الجلد والحيوانات الميتة المتساقطة إلى قاع المحيط.

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.