“كاس” تضع خيارين أمام “النهضة” في قضايا الاتحاد السوداني

سودافاكس _ وضعت محكمة التحكيم الرياضية الدولية “كاس”، خيارين أمام “تنظيم النهضة” قبل تحديد تاريخ بدء جلسات الاستماع في القضايا التي رفعها التنظيم ضد اتحاد كرة القدم السوداني، قبل عدة أشهر.

وتلقى تنظيم النهضة الذي يرأسه الدكتور حسن برقو، الرئيس السابق للجنة المنتخبات السودانية، اليوم الإثنين خطابا عاجلا من “كاس”، طلبت فيه الموافقة على الاستماع في القضايا التي رفعتها المجموعة ضد اتحاد كرة القدم السوداني، على أن يكون ذلك فرديا أو جماعيا في مدة أقصاها الثالث من يونيو/حزيران المقبل.

وأكد خطاب “كاس” دمج قضيتين من قضايا النهضة في قضية واحدة وهي قضية الاتحادات المحلية بكل من مدن أبوزبد الجنينة ووادي حلف ونادي الهلال الأبيض.

والقضية الثانية بالرقم 8672 والخاصة بالطعن في إجراءات جمعية الخامس من فبراير/شباط الماضي التي رفعها اتحاد الجنينة ضد الاتحاد السوداني لكرة القدم وضمت في حيثياتها الاتحادات المحلية بمدن الجنينة وهلال الأبيض وكسلا والخرطوم وسنجة والسوكي ومليط وكل الاتحادات المحلية والقيادات الإدارية التي تمت معاقبتها يوم 14 يناير/كانون ثان الماضي من قبل الاتحاد السوداني. حسب موقع كووورة

وقد كلفت مجموعة النهضة الفريق القانوني للمجموعة بتجهيز الرد على خطاب كاس قبل يوم 3 يونيو/حزيرن المقبل، حتى تقوم محكمة التحكيم الرياضية بتحديد موعد جلسات الاستماع، وأكدت مجموعة النهضة جاهزيتها وجاهزية شهودها لجلسات الاستماع.

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.