رئيس بعثة منتخب السودان يثمن معسكر المغرب وودية جنوب السودان

سودافاكس _ أشاد معتصم عبد السلام، رئيس بعثة منتخب السودان، بنتائج معسكر المغرب، والودية التي خاضها صقور الجديان أمام جنوب السودان أمس الأحد بالرباط، ضمن الاستعداد لمباراتي موريتانيا بنواكشوط، والكونغو الديمقراطية بالخرطوم، يومي 4، و8 الشهر المقبل بتصفيات أمم أفريقيا 2023.

وقال عبدالسلام، نائب رئيس الاتحاد السوداني، إن الرباط كانت محطة مهمة جدا في إعداد المنتخب لمواجهتي موريتانيا، والكونغو، مقدما الشكر للاتحاد المغربي برئاسة فوزي لقجع على الاستضافة، والتعاون الكبير، وكذلك سفارة السودان في المغرب لما وجدوه منهم من اهتمام.وفق موقع كووورة

واعتبر عبدالسلام، أن المباراة الإعدادية ضد جنوب السودان، أدت كل الأغراض الفنية، مشيرا إلى أن المواجهة كشفت العديد من النقاط التي تحتاج للعمل على إصلاحها.

وأوضح أن ودية جنوب السودان، بمثل ما كشفت العديد من السلبيات، قدمت إيجابيات أبرزها التألق الكبير للحارس محمد مصطفى الذي يمضي مستواه في تطور مستمر، مؤكدا أنه حال واصل تطوره فإنه سيكون مشروع أسطورة قادمة في حراسة المرمى بالسودان.

وكشف معتصم، أن الترتيبات في موريتانيا مكتملة تماما لاستقبال البعثة فجر يوم الأربعاء، وستحل البعثة في فندق صن سيت وقد تم ترتيب كافة البرامج مع حسن محمد جمال القائم بأعمال السفارة في موريتانيا.

وفي ختام حديثه، شكر معتصم عبدالسلام، جميع أفراد البعثة على الالتزام والانضباط والتعاون الكبير الذي سيكون عاملا أساسيا لتحقيق النتائج المرجوة من خلال المواجهتين القادمتين، وجدد شكره لطاقم السفارة السودانية في المغرب وللجالية والاتحاد المغربي.

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.