أبوهاجة : محاولات القفز فوق الحوار الشامل ركض وراء السراب

سودافاكس _ قال الطاهر أبوهاجة ؛ المستشار الإعلامي لرئيس مجلس السيادة إن الطريق إلى الحوار لا بد أن يستند على الآليه الثلاثية.

و بحسب وكالة الأنباء السودانية “سونا” صرح أبو هاجة : “نحن نقدر سعي الآلية الثلاثية في الحوار و أن أي سلوك أو أي طريق غير طريق الحوار السوداني السوداني سباحة ضد التيار وعدم معرفة بحقائق التاريخ وكُنه الشخصية السودانية”.

و قال إن محاولات القفز فوق الحوار الشامل ذو الطعم واللون السوداني السوداني قفزة في الظلام وبناء بلا أساس و ركض وراء السراب.

و أضاف “لا بد من مراعاة أن عدم الاستفادة من تجربة ما قبل 25 أكتوبر لا يعني تكرار الأزمة فحسب و إنما استولاد لأزمات جديدة لا تقبلها الأغلبية الصامتة من الشعب السوداني”.


انضم لقناة الواتسب


تعليق واحد

  1. … مذا تعنى بالاغلبيه الصامته من الشعب ياابو جاجه!؟، إذا كنت تعنى تعساء الإنقاذ فهم ذهبوا وبلا رجعة!، وإن كنت تعنى الشعب السودانى فسترى ذلك يوم ٣٠ يونيو، بإذن الله!، أما من علق عمله فلا يعنينا فى شئ!، ومن يحاول إعادة الماضى فعليه ان يعتبر بشهداء ما بعد الإنقلاب!، وما السودان إلا دولة من دول العالم، ساهمت فى الكثير من أعمال الامم المتحده، لذلك إطمئن فلن تتركه ينزف وحده!، ولن تتركه لفئة تتخير به!.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.