هيثم مصطفى يعود للهلال بعد 10 سنوات من شطبه

سودافاكس _ نفذ مجلس إدارة نادي الهلال السوداني، قراره الصادر أمس الثلاثاء، بإعادة تسجيل بعض لاعبيه السابقين وشطبهم مباشرة بعد التوقيع، وذلك لمنحهم شرف ختام مسيرتهم بالنادي الأزرق، حيث قام مساء اليوم الأربعاء، بتسجيل قائد الفريق السابق هيثم مصطفى.

ولعب هيثم مصطفى، للهلال حوالي قرابة العقدين، لكن تم شطبه لسوء السلوك في سنة 2012، من قبل مجلس إدارة ناديه آنذاك والذي كان يرأسه الأمين البرير، وتعاقد بعد عدة أيام مع الغريم التاريخي نادي المريخ، وسط أجواء جماهيرية عاصفة، هزت جماهير الهلال كثيرا. وفق موقع كووورة

وأشرف مسؤول نظام التعاقدات الإلكتروني بالهلال مهيار الطيب، على إجراءات تسجيل هيثم مصطفى في كشوفات النادي مرة أخرى.

واحتفى هيثم مصطفى، على صفحته بـ”فيس بوك” بهذه اللحظة، قائلا: “أجد نفسي عاجزا عن التعبيرعن شكري وعرفاني وامتناني لمجلس إدارة نادي الهلال ولجنته الثلاثية لإتاحتهم لي الفرصة لإعادة تسجيلي في كشوفات نادي الهلال العظيم لتكون بمثابة الختام المسك لحياتي الرياضية في النادي الذي أنعم الله علي بأن جعلني فردا في منظومته وجنديا من جنوده لعقدين من الزمان وسأظل كذلك ما بقي في العمر بقية”.

وأضاف هيثم مصطفى: “بالرغم من أنني لم أكن بعيدا عن النادي يوما، إلا أن إعادة تسجيلي وختم مسيرتي الرياضية به، يعني عودتي لداري ووطني الصغير الذي قضيت به أجمل سنين عمري”.

وختم: “الشكر موصول ومحفوف بمحبتي وتقديري لجمهور الهلال العظيم الذي كان ولا زال وسيظل مصدر قوة هذا النادي العريق”.

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.