الهلال يستعد للظهور الأول خارج العاصمة

سودافاكس _ وصلت بعثة الهلال مدينة الدامر أمس ووجدت استقبالات حاشدة من قيادة الرياضة بنهر النيل، وتم الحجز للبعثة بفندق (القراند) بمدينة الدامر .

قرر الكونغولي فلوران أيبينجي، سفر جميع اللاعبين، لإقامة الفريق معسكر إعدادي يستمر لـ6 أيام، تأهباً لمواجهة قمة عطبرة، واستعداداً للاستحقاقات القادمة .

يختتم فريق الكرة الأول بنادي الهلال، مساء اليوم الخميس بملعب استاد عطبرة، استعداداً لمواجهة الأمل الجمعة، في أولى مبارياته خارج العاصمة في الجولة الثالثة من الدوري الممتاز . وفق الانتباهة

إحتل الأزرق المركز الثاني برصيد (3) نقاط، في النسخة الحالية عقب مرور جولتين منذ بداية المنافسة، وأدى الهلال مباراة واحدة أمام ودنوباوي كسبها برباعية نظيفة، ويخطط للمحافظة على لقبه الذي حققه مرتين على التوالي .

يملك الهلال لقاءً مؤجلاً من الجولة الثانية، بقرار من لجنة المسابقات التابعة للإتحاد، بتأجيل مباراة الزومة الخرطوم، لإنشغال الفريق بمواجهته الإفريقية بأم درمان، أمام الشباب التنزاني، في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

وقبل التوجه إلى نهر النيل، أدى الفريق مرانه الرئيسي صباح أمس الأربعاء بـ(الجوهرة الزرقاء)، وإشتمل المران على تدريبات متنوعة، وتألق أكثر من لاعب، بقيادة (الغربال) وعبدالرؤوف، والمحترف الغامبي لأمين جارجو .

من المتوقع أن تشهد تشكيلة الهلال تعديلات في ملعب الحديد والنار أمام الأمل، ويتوقع عودة فوفانا وأطهر، الشعلة، فارس وأجاجون منذ البداية، على أن تشهد كذلك تعديلات بين ومع إنطلاقة الشوطين لتجهيز جميع اللاعبين للمرحلة المقبلة .

وتخلف عن مرافقة البعثة مهاجم الفريق جون مانو، بسبب استدعاءه للمنتخب الأولمبي .

سيتواصل غياب الثنائي محمد أحمد إرنق والمالاوي جيرالد فيري، للتعافي من الإصابة .

أعلنت رابطة مشجعي الهلال في نهر النيل، التدافع إلى استاد عطبرة أمسية الجمعة، للوقوف خلف الفريق حتى يحقق الإنتصار في ظهوره الأول خارج أم درمان .

في دوائر أصحاب الضيافة إنخرط الأمل في معسكر مقفول، ويحتل (الفهود) المركز التاسع برصيد نقطة واحدة، وفرض التعادل على مضيفه كوبر في الجولة الأولى، وتم تأجيل مباراته في الجولة الثانية أمام المريخ العاصمي .

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.