فولكسفاغن تطلق نسخة خاصة من Golf… وتويوتا جديدة أكثر تطوراً

سودافاكس _ كشفت شركة فولكسفاغن عن نسخة خاصة من سيارة Golf، والتي يقتصر إنتاجها على 1500 نسخة فقط. وقالت الشركة الألمانية إن السيارة الجديدة تتوفر بناقلي الحركة اليدوي سداسي التعشيقات، والأوتوماتيكي مزدوج القابض سباعي التعشيقات، وتتميز السيارة من خلال الملامح الرياضية، لا سيما ملصقات الزينة على العتبة الجانبية.

وتلفت السيارة الخاصة الجديدة الأنظار إليها من خلال العجلات المصنوعة من المعدن الخفيف قياس 19 بوصة. وتنطلق بسواعد محرك رباعي الأسطوانات بقوة 245 حصان/ 370 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى، ويبدأ سعر السيارة من نحو 33 ألف دولار. وفق العربي الجديد

كما أزاحت تويوتا الستار عن سيارتها الجديدة التي صنفت من بين أجمل المركبات وأكثرها تميزاً من النواحي التقنية. فقد حصلت سيارة bZ3 الجديدة على هيكل سيدان انسيابي بطول 4.72 أمتار وعرضه 183 سنتيمترا وارتفاعه 147 سنتيمترا، والمسافة بين محوري العجلات 288 سنتيمترا.

وتضاء الواجهة الأمامية للسيارة بمصابيح تعمل بأحدث تقنيات LED لتوفير إضاءة ممتازة، كما صممت قبضات الأبواب فيها لتكون مخفية داخل الهيكل وتخرج منه عند الحاجة لاستعمالها، وزودت المرايا الجانبية بكاميرات لتوفير رؤية محيطية للهيكل، وفق موقع موتور1 المتخصص في أخبار السيارات.

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.