سكالوني: يصعب تقبل ما حدث.. وعلينا رفع رؤوسنا

أعرب ليونيل سكالوني، مدرب منتخب الأرجنتين، عن حسرته للخسارة أمام السعودية (1-2) في مستهل مشوارهما بكأس العالم (قطر 2022)، مشيراً إلى أنها “هزيمة يصعب تقبلها”.

وقال سكالوني، في مؤتمر صحفي عقب المباراة، بحضور مراسل كووورة: “الهزيمة لا تغير شيئا من الوضع، علينا الفوز في المباراتين التاليتين أمام المكسيك وبولندا”.

وأضاف: “يصعب تقبل ما حدث لأنهم سجلوا هدفين في 5 دقائق، من الفرصتين الوحيدتين على المرمى. ليس أمامنا سوى النهوض مرة أخرى والمواصلة، ينبغي الفوز في المباراتين المتبقيتين. هذا يوم حزين لكن علينا أن نرفع رأسنا ونواصل المسيرة”.

وزاد: “في الشوط الأول كانت الأمور كلها تصب في صالحنا، لو تم احتساب إحدى الكرات التي سجلنا منها لكنها جاءت تسللا لتغيرت المباراة، ما حدث كان غريبا، فهدف قد يغير كل شيء، سجلوا فينا هدفا وجاء الثاني خلفه مباشرة”.

وتابع: “نحن متألمون ونفكر في النتيجة وفي ضرورة تغيير الوضع. كنا نلعب بشكل جيد، وجئنا إلى هنا أفضل من أي وقت مضى، لكن في هذه البطولات لا يوجد وقت لارتكاب الأخطاء. علينا أن نرفع رؤوسنا مجددا”.

وواصل: “حتى لو فزنا، كنا سنفكر مباشرة في مباراة المكسيك القادمة، ويجب أن أشيد بالأداء الجيد الذي قدمته السعودية.. احترمناهم منذ الدقيقة الأولى”.

واستطرد: “الخسارة طعمها مر، لاعبو الأرجنتين يشعرون بحزن كبير ويفكرون في تعديل الأوضاع، ويجب الفوز في المباراتين المقبلتين، وهذا ما سنفعله”.

وختم: “كنا نعلم طريقة لعب السعودية وأعددنا أنفسنا جيدا للمباراة. يلعبون بدفاع متقدم ولاحت لنا العديد من الفرص للتسجيل، لكن كان يتم احتساب التسلل بميليمترات قليلة، لكن هذه هي التكنولوجيا، نعلم ما ينبغي علينا فعله”.

الصيحة

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.