الهلال يغادر إلى القضارف ويتأهب لنزال الشرطة

سودافاكس _ تغادر بعثة الهلال إلى مدينة القضارف لمواجهة ممثلها الشرطة، في الجولة 11 من مسابقة الدوري الممتاز، في مباراة صعبة للغاية، بالنسبة للفريقين معاً، وبمعنويات عالية والانتصارات متواصلة يخوض الأزرق مباراته بعد غد أمام الشرطة، على أرضية ملعب مكسوة بالنجيل الاصطناعي.

الهلال حقق انتصارات متتالية في المسابقة ويتصدر بالعلامة الكاملة، ودون أن يتذوق طعم الخسارة ولا يتعثر بالتعادل، وسيؤدي الفريق مرانه الأساسي اليوم، ليختتم تحضيراته غداً بمران خفيف.

*
الأزرق أمام الاختبار الأصعب
تعد مباراة الهلال أمام الشرطة القضارف الاختبار الأصعب للهلال من بين جميع مبارياته التي خاضها في المسابقة حتى الآن؛ بالنظر لقوة المنافس وشراسته، ويملك الشرطة فريقاً مميزاً، ويضم عناصر متمرسة، ويحتل الفريق مركزاً متقدماً في النسخة الحالية، بعد أن حقق الفريق انتصارات متواصلة، وتعثر في 3 مباريات فقط، آخرها أمام المريخ وبصعوبة بالغة. وفق اليوم التالي

وعلى الجانب الآخر عاد الهلال بأمان من رحلات ولائية كانت شاقة أمام الأمل والفلاح بمدينة عطبرة وأمام الأهلي بمدينة بربر، لتكون المباراة أمام الشرطة رابع مباراة يخوضها الهلال في الولايات.

*
أبييغي يجتهد للوصول للمثالية
يجتهد فلوران أبيينغي مدرب الهلال للوصول للتشكيلة المثالية التي سيخوض بها مباريات مجموعات رابطة أبطال إفريقيا، ويجري الكنغولي تغييرات على بعض المراكز، بعد أن استقر على عناصر محددة في عدد من المراكز، وسيطر الأجانب على توليفة الأزرق بدرجة كبيرة، إثر مشاركة 6 لاعبين دفعة واحدة في كل المباريات، بينما ينافس المحليون لحجز مقاعد في التوليفة، واستقر فلوران على أبوعشرين، ومحمد عبد الرحمن، وعبد الرؤوف يعقوب، والطيب عبد الرازق الذي اقترب من العودة، كما استقر على المهاجم لليبيو ليجاور محمد عبد الرحمن ولامين جارجو.

وينتظر أبيينغي فترة الانتقالات ليدعم صفوف الفريق بعدد محدود من اللاعبين، ليستقر بعد ذلك على توليفته النهائية.

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.