نادي الهلال يصدر بيانًا ويكشف”المؤامرة”

أصدر نادي الهلال السوداني، بيانًا، كشف فيه عن مؤامرة تستهدف الفريق.

وقال النادي إنّ هناك مؤامرة بدأت تظهر، بعدما وجد المتأمرون ضالتهم في صافرات متآمرة لبعض الحكام وضمائر أثقلها السبات العميق وظلّت تترصد الهلال ترصدًّا واضحًا غاب عنه الحياء.

وأشار إلى أنّ التحكيم المنحاز المتربّص بالهلال حاك كلّ المؤامرت وشكّل مخلب قطّ في تنفيذ مؤمرات استهداف وتربّص أتته جاهزة، من الذين عجزوا عن إيقاف زحف الهلال.

وأوضح مجلس الهلال أنّه صبر على ظلم واستهداف التحكيم، منذ انطلاق البطولة المحلية.

وأضاف” هذا ليس ضعفًا ولا تجاهلاً، ولكنه كان يعي أنّ البلاد بها من التوترات ما يكفيها فكيف سيكون الحال اذا ما عبر حزب الأغلبية عن غضبه وسخطه، واتخذ من المواقف ما يزيد الوضع العام توترًا”.

وأتمّ” كان كل ذلك على أمل أنّ يرعوي بعض الحكام، ويقلعون عن سياسة الاستهداف البغيض والواضح للعيان لمسيرة فريق كرة القدم”.

وشدّد مجلس إدارة نادي الهلال على عدم الصمت بعدما ما حدث في مباراة الفريق الأخيرة بالدوري الممتاز أمام الشرطة القضارف.

وأكمل” ستكون للمجلس كلمته، فالبطولات والكؤوس لا قيمة لها في عرفنا عندما تتعرض كرامة الهلال وكبرياءه للمساس من أيّ جهةٍ، سواء كانت تحكيم أو غير تحكيم، وسيكون لنا موقفنا الذي يحفظ لحزب الأغلبية هيبته وكبرياءه، فالبطولات والكؤوس هي التي تتحمل وتزدان بالإقتران بالهلال العظيم”.

والأربعاء، نجح الهلال في قلب الطاولة على نظيره الشرطة القضارف بالفوز بهدفين مقابل هدف، ضمن الجولة الـ11 من الدوري السوداني.

باج نيوز

تعليقات الفيسبوك


انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا

انضم لقروب الواتسب - اضغط هنا



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.