“منجيثي” يطلق تصريحات نارية ويوجه رسالة للهلال السوداني

وجه رئيس نادي صن داونز الجنوب أفريقي، مانكوبا منجيثي،رسالة واضحة بشأن مواجهة فريقه ضد الهلال السوداني، المرتقبة في المرحلة الخامسة من دور المجموعات لأبطال أفريقيا.

وقال مانكوبا في تصريحاته عبر زووم برنامج الريمونتادا على قناة المحور: “سنذهب إلى السودان لمواجهة الهلال من أجل الفوز بغض النظر عن موقف الأهلي”.

وأضاف”صن داونز له سمعة ونحن نسعى للحفاظ على تلك السمعة، لسنا من النوعية التي تقوم بتغيير العديد من اللاعبين الأساسيين أو إراحة الكثير من اللاعبين”.

وأضاف” أحبّ أنّ أطمئن الجماهير، لن نذهب إلى السودان ولدينا نية لاستبعاد الأهلي من البطولة وسنحافظ على مستوانا وسنحاول ضمان بكل السبل تحقيقنا للعلامة الكاملة”.

والسبت، فاز صن داونز الجنوب أفريقي على الأهلي المصري بخمسة أهداف مقابل هدفين، ضمن المرحلة الرابعة من دور المجموعات لأبطال أفريقيا.

ويحتل صنداونز صدارة المجموعة بـ10 نقاط، ، ثم الهلال السوداني في مركز الوصافة بـ9 نقاط والأهلي ثالثاً بـ4 نقاط والقطن الكاميروني متذيلاً للترتيب دون نقاط.

وفي الثامن عشر من مارس الجاري، يستقبل الهلال السوداني نظيره صن داونز الجنوب أفريقي، ضمن المرحلة الخامسة بـ”الجوهرة الزرقاء”.

باج نيوز

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.