فنان مصري “يسخر” من صورة محمد رمضان مع الدولارات

أثارت صورة نشرها النجم المصري، محمد رمضان، الكثير من الجدل في منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية، وذلك بعد أن ظهر فيها وعلى متن طائرة في رحلة خاصة، وبجانبه مبالغ كبيرة من الدولارات.

ومن الذين كانت لهم ردود أفعال على تلك الصورة، الفنان المصري، خالد سرحان، الذي نشر على حسابه في فيسبوك صورة له وقد ظهر فيها راكباً حافلة “ميكروباص” بمقاعد ممزقة، وبجانبه، بضعة أوراق قليلة من الجنيهات متناثرة على المقعد بجواره.

وفي الوقت الذي فيه بدا على رمضان في “صورة الدولارات” الرفاهية وعدم المبالاة بما لديه من أموال، ظهر سرحان في لقطته الساخرة، بملابس بسيطة وملامح بائسة على وجهه.

وذكر موقع “المصري اليوم” أن رمضان وبعد تعرضه لانتقادات حادة من العامة وبعض من الإعلاميين قد سارع إلى حذف الصورة من حساباته عقب نشرها بساعات قليلة.

وسبق لمحمد رمضان الذي تحقق أعماله الدرامية نسب مشاهدة عالية في مواسم رمضان الأخيرة أن أثار الكثير من النقاشات على مواقع التواصل بسبب حرصه على نشر مظاهر من حياته الباذخة.

ومن المواقف التي أثارت الغضب عندما نشر “نمبر وان” قبل نحو ثلاثة أعوام صورا استعرض فيها سياراته الفارهة من طراز “لامبورغيني أفنتادور” و”رولز رويس غوست” بعد نجاح مسلسله “الأسطورة”، ليفاجئ بهجومٍ شديد عليه ليس فقط من الجمهور فحسب، بل من بعض زملائه في الوسط الفني.

كما تعرض لانتقادات شديدة بعد أن ظهر في صور وهو حوض الاستحمام ويرمي بالنقود في كل اتجاه، ولكنه قال لاحقا إنها أخذت من دعاية تجارية.

الحرة

تعليقات الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.